Skip to main content

القرعة تضع العراق في مجموعة يترأسها المنتخب الأسترالي في مونديال روسيا

رياضية الثلاثاء 12 نيسان 2016 الساعة 14:52 مساءً (عدد المشاهدات 1338)

بغداد/سكاي  برس:مريم أجود

أوقعت قرعة التصفيات النهائية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، الثلاثاء، المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الامارات والسعودية وتايلند واليابان واستراليا، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات ايران وكوريا الجنوبية واوزبكستان والصين وقطر وسوريا.

وضمت المجموعة الاولى منتخبات ايران وكوريا الجنوبية واوزبكستان والصين وقطر وسوريا، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات استراليا واليابان والسعودية والامارات والعراق وتايلند.

يشار الى أن منافسات التصفيات الحاسمة المؤهلة الى مونديال روسيا ستنطلق في الاول من ايلول المقبل بإقامة مباريات الجولة الاولى.

وكانت لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم رشحت، أمس الاثنين، ثلاثة مدربين لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني في الدور الآسيوي الحاسم المؤهل الى مونديال روسيا 2018، وفيما أشارت الى عدم الكشف عن الاسماء المرشحة من اجل "عدم التضارب في التصريحات"، أكدت أن الاتحاد سيناقش اليوم الثلاثاء، الاسماء المرشحة لاختيار المدرب الجديد.

يذكر ان مختصون في الشأن الكروي، أكدوا في الـ(الخامس من نيسان 2016)، أن المنتخب العراقي لكرة القدم بحاجة لمدرب "ذي شخصية قيادية وله تجارب ناجحة في الكرة الآسيوية سواءً أكان محلياً أم أجنبياً، وفيما دعوا الى عدم التدخل في عمل المدرب، شددوا على ضرورة توفير الاعداد المثالي للمنتخب تحضيراً للتصفيات النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك