Skip to main content

مصدر: الصدر سيفاجئ الجميع بخطوته المقبلة وستكون أقوى من دخوله للخضراء

المشهد السياسي الخميس 07 نيسان 2016 الساعة 15:30 مساءً (عدد المشاهدات 1806)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

كشف مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، ان الأخير سوف يفاجئ الجميع بخطوة مقبلة تكون اقوى من دخوله الى المنطقة الخضراء.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، إن " زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر سوف يفاجئ الجميع بخطوة جديدة في حال لم تستجب الكتل السياسية الى التعديل الوزاري المرتقب"، لافتا الى انها "سوف تكون اقوى من دخول المنطقة الخضراء".

واكد المصدر الذي فضل عدم كشف هويته ، ان " خطوة السيد الصدر سوف تكون استمرارا على غرار سابقتها في الحفاظ على السلمية  ودعما للإصلاح في البلاد".

واشار المصدر الى ان "الهيئة السياسية للتيار الصدري مستمرة بعقد اللقاءات والمفاوضات بشأن مشروع الإصلاح الذي طرحه السيد الصدر والتعديل الوزاري المرتقب".

يشار إلى أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أنهى الخميس 31 مارس 2016 ، الاعتصام من أمام المنطقة الخضراء بعد تقديم رئيس الوزراء حيدر العبادي كابينة وزارية جديدة في ذات اليوم إلى مجلس النواب.

وكان اغلب المرشحين الذين قدمهم رئيس الوزراء حيدر العبادي لكابينته الوزارية الجديدة قوبلوا بالاعتراض والرفض من قبل الكتل السياسية في مجلس النواب.

وقد سلم رئيس الوزراء حيدر العبادي يوم الخميس الماضي رئاسة مجلس النواب، قائمة وزارية تضم 14 وزيرا، فيما اكد رئيس البرلمان سليم الجبوري، حرص المجلس على الخروج بنتائج مقنعة تصب في مصلحة الشعب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك