Skip to main content

صحيفة اسبانية: كريستيانو رونالدو سيغادر ريال مدريد

رياضية الأربعاء 06 نيسان 2016 الساعة 11:00 صباحاً (عدد المشاهدات 1122)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية، الاربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر قلعة سانتياجو بيرنابيو في أقرب وقت ممكن،مبينة أن ذلك يأتي في ظل رغبة الطرفين بإنهاء العقد بالتراضي والاستفادة ماديا بشكل كبير من عائدات البيع.

وقالت الصحيفة إن "ريال مدريد يرغب في بيع نجمه كريستيانو رونالدو صاحب الـ31 عاماً قبل نهاية عقده الذي ينتهي في عام 2018"، معتبرة أن "ذلك ياتي في ظل رغبة الطرفين بإنهاء العقد بالتراضي والحصول على أفضل عائد ممكن من قيمة البيع للنادي الراغب بالتعاقد مع الدون بالفترة المقبلة".

بدوره أكد الصحافي الشهير جويليم بالاغي المختص ب‍الدوري الإسباني بشبكة سكاي سبورتس البريطانية إن "ريال مدريد وكريستيانو رونالدو يتفاوضان على إنهاء العقد بالفعل، بأفضل طريقة ممكنة لمغادرة النجم البرتغالي هذا الصيف"، كاشفا "قيمة رحيل الدون وصلت إلى 60 مليون يورو على الأقل وطلب صانع السعادة ب‍الفريق الملكي راتبا سنويا بين 20 و25 مليون يورو للموافقة على العروض المقدمة له".

وأضاف بالاغي أن "ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد أبدوا اهتماما فعليا بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي المقبل،رغم أن باريس سان جيرمان اتجه لخيار آخر وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا الموهوب وصاحب المستقبل المشرق".

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 29 هدفا وبفارق ثلاث أهداف عن أقرب ملاحقيه سواريز ويبتعد بسبعة أهداف عن منافسه التقليدي ليونيل ميسي الأفضل في العالم، وكان قد قاد فريقه لحسم كلاسيكو الأرض أمام برشلونة لصالحه بهدفين لهدف بكامب نو مطلع هذا الأسبوع إضافة إلى تحطيمه الكثير من الأرقام القياسية الرائعة في مختلف البطولات هذا الموسم.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة