Skip to main content

هكذا رد وزير الدفاع على اتهامات عالية نصيف بخصوص زوج شقيقته

المشهد السياسي الأحد 03 نيسان 2016 الساعة 16:41 مساءً (عدد المشاهدات 2014)

بغداد/ حسن الشمري:

رد وزير الدفاع خالد العبيدي، الأحد، على الاتهامات التي وجهتها له النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، فيما أكد أن سيكون هو الفيصل في إثبات ما قيل وسيقال من عدمه.

وكانت عضو دولة القانون النائبة عالية نصيف، قد كشفت امس السبت، قائلة، أن "زوج شقيقة وزير الدفاع خالد متعب العبيدي يعمل مسؤولا لديوان الحسبة بتنظيم داعش في مدينة الموصل"، وفيما اتهمت العبيدي بإدخال 30 داعشيا إلى الوزارة، أرجعت تأخر تحديد موعد استجواب الوزير إلى العامل الطائفي.

وقال العبيدي، في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "المهاترات الإعلامية لن تكون سبيلاً موضوعياً للكشف عن الحقيقة والتثبت منها, ولذا فأن القضاء سيكون هو الفيصل في إثبات ما قيل وسيقال من عدمه".

ودعا العبيدي الجميع في هذه المرحلة إلى "إسناد القطعات المسلحة الباسلة في معركتها المقدسة ضد قوى الإرهاب, بدلاً من فبركة معلومات غير دقيقة لا تستند إلى حقائق موضوعية, كما دعا جميع الجهات القضائية والرقابية المختصة إلى التحقق مما أوردته النائبة".

وعادت نصيف اليوم الأحد، لتكشفت عن اتفاق مشترك بين وزير الدفاع خالد العبيدي وعميد في الجيش على عمولة تمرير العقود البالغة خمسين بالمئة, مؤكدة أن مسارعته في الإعلان عن نفسه ينطبق عليه المثل القائل (يكاد المجرم يقول خذوني)".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة