Skip to main content

مقرب من الصدر يوضح ملابسات عزم الأخير نقل خيمته أمام البرلمان اليوم

المشهد السياسي الخميس 31 آذار 2016 الساعة 11:43 صباحاً (عدد المشاهدات 567)

بغداد/ حسن الشمري: 

أكد مصدر شديد الصلة بزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الخميس، أن الأخير سينقل خيمته إلى أمام مبنى مجلس النواب، برفقة 20 شخصا فقط في حال عدم التصويت على حكومة التكنوقراط في جلسة البرلمان اليوم، نافيا أن يوجه الصدر بدخول ألفين متظاهر معه.

وقال المصدر في حديث لـ"سكاي برس"، إن "السيد الصدر سينتظر ما ستؤول إليه جلسة مجلس النواب التي ستستضيف رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي من أجل تقديم حكومة التكنوقراط"، موضحا أن "الصدر سيتخذ خطوة تصعيدية جديدة اليوم".

وأضاف أن "خطوة السيد الصدر ستتمثل بنقل خيمته التي يعتصم فيها داخل المنطقة الخضراء منذ يوم الأحد الماضي، إلى أمام مبنى مجلس النواب برفقة 20 شخصا فقط خمسة منهم من المقربين، إضافة إلى 15 آخرين للحماية الخاصة"، نافيا ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن إدخال آلفي متظاهر مع الصدر".

وأعلن مصدر مقرب من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، أمس الأربعاء، أن التغيير الوزاري الذي الأخير اليوم سيشمل مابين 7 إلى 9 وزراء .

واكد زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، أمس الاربعاء، ان الاعتصام يجب ان يستمر بوجوده او بغيابه، نافيا وجود اية ضغوط ووساطات داخلية وخارجية لاقناعه بالتراجع عن الاعتصام او الانسحاب من امام بوابات المنطقة الخضراء.

وكان الصدر قد دعا، أول أمس الثلاثاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الالتزام بمهلة البرلمان المقررة الخميس المقبل بشأن تقديم حكومة التكنوقراط، فيما هدد بسحب الثقة عن الاخير في حالة عدم الالتزام.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة