Skip to main content

بالتفاصيل.. القبض على منتسب في قاطع مرور التاجيات "متلبساً" بالرشوة

المشهد الأمني الثلاثاء 22 آذار 2016 الساعة 11:53 صباحاً (عدد المشاهدات 231)

بغداد/ حسن الشمري: 

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الثلاثاء، عن القبض على منتسب في شرطة النجدة متلبسا بالرشوة بمبلغ ٤٠٠ دولار في موقع التاجيات يسلم لوحات السيارات دون حضور السيارة أو فحصها.

وقال المكتب في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "مفرزة تابعة لمديرية تفتيش بغداد تمكنت من إلقاء القبض على منتسب تابع لشرطة النجدة بالجرم المشهود متلبساً بتعاطي الرشوة من مواطنين لقاء تسهيل حصولهم على لوحات العجلات مقابل حصوله على مبلغ 400 دولار أمريكي عن كل لوحة، في موقع التاجيات دون حضور السيارة أو فحصها".

وأوضح المكتب في بيانه أن "عملية إلقاء القبض تمت أثناء قيام مفارز مكتب المفتش العام بمهام أعمالها التفتيشية والرقابية اليومية على مفاصل الوزارة بعد التوجيه والأوامر الصادرة من المفتش العام لوزارة الداخلية محمد مهدي مصطفى بضرورة تكثيف اللجان والمفارز التفتيشية والتدقيقية وايجاد آليات عمل حديثة تمكن ملاكات المكتب من تضييق الخناق على الفاسدين وايجاد بيئة عمل تضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال تعاون مكتب المفتش العام مع مديريات الوزارة المختلفة".

وأضاف أن "أقوال المنتسب الذي اعترف بجريمته دُوِنَت وصدقت لدى قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيفه على القضية للتحقيق معه لكشف المتورطين معه فيها".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة