Skip to main content

ماذا يقول برجك اليوم؟

منوعات الأحد 06 آذار 2016 الساعة 09:38 صباحاً (عدد المشاهدات 1053)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

يوم عادي جدا يا صديقي الحمل، وقد يؤثر الملل عليك بشكل كبير جدا، وقد يكون هنالك نقاش بينك وبين أحد أفراد عائلتك عند الظهيرة، في فترتي ما بعد الظهر والمساء، أنصحك بالخروج من البيت كي ترفه عن نفسك، لكن من الأفضل أن لا يكون الحبيب ضمن برامجك لأنك قد تتعارك معه، مواليد نيسان (إبريل) هم الأكثر توترا.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

قوتك، تأثيرك ووقع كلماتك على الآخرين، هو الذي سيفيدك لهذا #اليوم، فأنت واثق من نفسك وتعرف عما تتكلم، كما أنك شديد في قراراتك ولا تتردد في أي عمل تأخذه، يوم جيد والحظ سيدعمك على كل النواحي ليجعل البرامج كثيرة والملل بعيدا جدا عنك، وبخاصة في المساء الذي سيكون على مزاجك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

لقد بدأت تأخذ أنفاسك بعد يومين من المعاكسات والضغوطات، تنهض #اليوم بمعنويات مرتفعة، وتركز أكثر على ترفيه نفسك بعد هذا الأسبوع الصعب. في فترة ما بعد الظهر يكون مزاجك في أفضل حال، وبخاصة مواليد 21 إلى 28 أيار (مايو) الذين لديهم مفاجأة جميلة بانتظارهم. المساء جيد للاهتمام قليلا بالشريك، لأنك كنت مشغول عنه بالفترة الماضية.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

#اليوم ما تزال الأمور جيدة معك، والحظ يرافقك حتى الظهيرة إذا أردت فعل شيء، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تقوم ببعض الأمور الشخصية كالتسوق، فيخرج من جيبك مبلغ من المال يضعك بموقف حرج. في المساء قد تدعى إلى حفل أو عشاء تكون به لافتا للنظر، وبخاصة مواليد 23 إلى 28 حزيران (يونيو).

الأسد 23 تموز - 22 آب

أمورك على ما يرام #اليوم، وعليك استغلاله في النواحي العائلية، حيث تكون الأمور مشجعة، إذا كان لديك أمرا لبحثه مع العائلة أو أن تتكلم بموضوع الإرث، فإنه يوم مناسب لفعل ذلك، وبخاصة في فترة الظهيرة، في فترة المساء تبدو أمورك العاطفية ليست على ما يرام، وعليك عدم وضع أسوار بينك وبين من تحب.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

تبدأ العاصفة بالهدوء بعد يومين من عدم الاستقرار، تشعر #اليوم بالطاقة والنشاط، وتقوم بترتيب أوضاعك وتفكر في برنامج للسفر، لا تدع الوساوس تؤثر عليك، وتفكر بأشياء غير موجودة، الحبيب في انتظارك في المساء لتقضي معه أمتع الأوقات وإذا لم يكن لديك فالأصدقاء يجعلونك تعيش أجواء ملتهبة، مواليد آب (أغسطس) هم الأكثر حظا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

تختلط عليك الأمور ومنذ الصباح تبدأ بمزاجية ولا أحد يفهم عليك ما تريده، فأنت لا تعبر بشكل صحيح عما تريد، يبقى النهار هادئا حتى فترة ما بعد الظهر، حتى تبدأ الأحداث بالتتالي عليك، ما يجعلك عصبيا وحساسا لأي كلمة توجه إليك، انتبه إلى صحتك في المساء، وحاول أن تريح نفسك أكثر والنصيحة الأخيرة أن تبتعد عن المشاكل العائلية قدر الإمكان.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

أنت على سفر #اليوم، أو تفكر في الذهاب في سفر، لإراحة نفسك من الضغوطات التي عشتها في هذا الشهر، ومن ليس لديه سفر سيكون #اليوم جيدا للقيام بكثير من البرامج الممتعة، لكن عليك إنجاز بعض الأمور العالقة في الصباح. المساء سيكون جيدا بالنسبة لك، لكن احذر أثناء قيادة السيارة، مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر) هم الأكثر المتأثرين بهذه الظروف.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عليك الحذر أكثر على مصاريفك، لأنك تسرف بكثرة ولا تحسب حسابا آخر لأي شيء، في الظهيرة قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك نقاش عنيف، فحاول أن تكون دبلوماسيا وأن تقضي وقتك في الخارج. المساء جيد وبخاصة على الصعيد العاطفي، فحاول التقرب من حبيبك وعبر له عن مشاعرك، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

فرق كبير في مزاجك ونفسيتك يا مولود الجدي بين أمس واليوم، فأوضاعك جيدة جدا، وأمورك في الصباح تسير بسهولة لا توصف، حاول الترفيه عن نفسك بالبرامج والخروج برفقة أصدقائك أو عائلتك. المساء سيكون له طعم آخر، لأن بعض الأخبار الجيدة قد تصلك وتجعل معنوياتك في الأفق.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

الله يكون بعونك يا صديقي على هذا #اليوم، فمن الأفضل أن تبقى نائما أو صامتا، كما عليك الهدوء وعدم الاستعجال بفعل أي شيء، لأن الحظ لا يدعمك بل يسير ضدك تماما. في فترتي ما بعد الظهر والمساء تزداد الأمور سوءا، ما يجعلك تلتزم البيت وترفض أي دعوة للخروج، كما قد تتراجع صحتك وتفقد بعضا من نشاطك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

الإرباك الذي تضع نفسك به كبير جدا، فأنت تقوم بالأعمال المنزلية التي أجلتها منذ فترة طويلة، وتريد #اليوم أن تنهيها، ما يسبب لك هذا بعض الضغوطات في الظهيرة، في فترة ما بعد الظهر تأخذ راحة كبيرة وتطول فترة قيلولتك، أما في المساء فقد تنشغل ببعض الالتزامات العائلية المؤجلة منذ فترة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة