Skip to main content

انتشار لسرايا السلام في محيط الخضراء ومكتب الصدر يدعو لتفويت الفرصة على "المندسين"

شؤون محلية الجمعة 04 آذار 2016 الساعة 13:23 مساءً (عدد المشاهدات 1201)

بغداد/ حسن الشمري: 

أفاد مصدر أمني، الجمعة، بأن عناصر من سرايا السلام انتشروا في محيط المنطقة الخضراء لتنسيق دخول المتظاهرين ومساعدة القوات الأمنية في حماية التظاهرة، في وقت دعا مكتب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وتفويت الفرصة على "المندسين".

وقال المصدر في حديث لـ"سكاي برس" إن "عناصر من سرايا السلام انتشروا، ظهر اليوم، مع الأجهزة الأمنية ضمن محيط المنطقة الخضراء"، موضحاً أن "هذا الانتشار جاء لتنسيق دخول المتظاهرين قرب أبواب المنطقة الخضراء وحماية التظاهرة التي يعتزم تنظيمها التيار الصدري".

من جانبه قال مكتب الصدر في بيان تلقته "سكاي برس" تضمن توجيهات للمتظاهرين، إن "المكتب يحيي وقفتكم التاريخية التي تلوّح ببزوغ فجر عراقي جديد خال من الظلم والفساد والارهاب"، داعيا إلى "التعاون التام مع الأجهزة الأمنية من اخوتكم في الجيش والشرطة الذين يحرصون على حمايتكم وانجاح تظاهراتكم ولتفويت الفرصة على المندسين الذين يريدون الإيقاع بينكم وبين الأجهزة الأمنية الحريصة على حمايتكم فهم إخوتكم في مسيرة الإصلاح التي انطلقتم بها من أجل الخلاص من الظلم والفساد والإرهاب.

وأكد على "الالتزام التام بتوجيهات اللجنة المشرفة على التظاهرات والتعليمات التي تصدر منها وعدم السماع للإشاعات المغرضة التي تحاول عرقلة مسيرة الإصلاح".

وبدء توافد المئات من أتباع التيار الصدري، اليوم الجمعة، الى منطقة كرادة مريم قرب المنطقة الخضراء وسط بغداد، استعدادا لانطلاق التظاهرة التي دعا إليها زعيم التيار السيد مقتدى الصدر.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة