Skip to main content

لماذا فشل راموس بدعوة زملائه لمأدبة عشاء؟

رياضية الخميس 03 آذار 2016 الساعة 15:14 مساءً (عدد المشاهدات 469)

بغداد/سكاي برس:

تتواصل الانباء المثيرة للجدل بشأن ما يدور في ريال مدريد، فمنذ الهزيمة امام اتلتيكو مدريد في الديربي والاجواء داخل البيت الملكي متوترة للغاية مع انباء عديدة بشأن تغييرات جذرية سيجريها النادي الصيف المقبل بعد خيبات الامل هذا الموسم وخصوصا في مسابقة الدوري الاسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الخميس ان بعد الهزيمة امام الاتلتيكو في ديربي مدريد، اراد سيرجيو راموس القيام بمبادرة لتوحيد الصفوف حيث دعا زملائه في الفريق لمأدبة عشاء ليتلقى ضربة موجعة مع رفض من معظم زملائه لفكرة قائد الفريق بتنظيم مأدبة عشاء.

وتضيف الصحيفة الاسبانية ان نية راموس من هذه المبادرة هي محاولة توضيح سوء فهم تصريحات كريستيانو رونالدو والتي اشار فيها انه لو كان الجميع في نفس مستواه الفني فربما كان سيتصدر الليجا وايضا اظهار الدعم لزملائه بعد النتائج السلبية الاخيرة امام ملقا واتلتيكو مدريد.

وليست المرة الاولى التي يقوم فيها راموس بمثل هذه المبادرات، منذ ان حصل على شارة القيادة وهو ينظم مأدبة عشاء في أحد المطاعم بالعاصمة الاسبانية ويهدف فيها لخلق اجواء تقارب بين اللاعبين.

وقد فشل راموس هذه المرة في اقناع زملائه، وعلى حد قول الصحيفة الاسبانية فإنهم ذكروه بأن ذلك لن ينفع وان ابرز مثال كان في 16 ديسمبر/ كانون الاول الماضي حينما اقيمت مأدبة عشاء بين اللاعبين وبعد 3 اسابيع تمت اقالة المدرب رافا بينيتيز، ونفس الشيء في 20 يناير/ كانون الثاني حيث عاد راموس ليقيم مأدبة عشاء بعد ان تم تعيين زيدان كمدرب للفريق ولكن الامور لم تتحسن كما كان متوقعا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك