Skip to main content

عمليات سامراء ترفع العلم العراقي على ضفاف بحيرة الثرثار وتقطع طرق إمداد لـ"داعش"

المشهد الأمني الخميس 03 آذار 2016 الساعة 10:46 صباحاً (عدد المشاهدات 610)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

اعلنت خلية الاعلام الحربي، الخميس، عن قيام قيادة عمليات سامراء برفع العلم العراقي على ضفاف بحيرة الثرثار وقطع طرق الامداد على عصابات داعش الارهابية.

وقالت الخلية في بيان تلقته "سكاي برس"، إن " قطعات لواء مغاوير قيادة عمليات سامراء والرد السريع مع الشرطة  الاتحادية وضمن المحور الشمالي مستمرة في التقدم، مؤكدة انهم تمكنوا من رفع العلم العراقي على ضفاف بحيرة الثرثار".

واضافت ان " القوات تمكنت من تحرير قرية أم الأرانب وقطع جميع طرق إمداد عصابات داعش الإرهابي ضمن عملية أمن الجزيرة".

وفي السياق ذاته اكد رئيس لجنة الامن والدفاع حاكم الزاملي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن " القطاعات العسكرية البطلة وصلت اليوم وصول الى بحيرة الثرثار في عملية تحرير جزيرة سامراء ومع انهيار تام للدواعش".

وكان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس اعلن، امس الأربعاء، عن تحرير منطقة جزيرة صلاح الدين "عسكريا"، مؤكداً السيطرة على الآلاف من الكيلومترات بزمن "قياسي" يعجز اكبر الجيوش في العالم عن تحقيقه.

وكان المهندس أكد أمس الاول الثلاثاء، أن القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والقوات الأمنية حققت تقدما كبيرا في جميع محاور عمليات الإمام علي الهادي عليه السلام التي انطلقت فجر اليوم لتحرير مناطق غرب محافظة صلاح الدين.

يذكر أن مديرية اعلام الحشد الشعبي اعلنت أمس الثلاثاء، عن انطلاق عمليات الامام علي الهادي الكبرى، لتحرير غرب صلاح الدين وحوض الثرثار من الجماعات الارهابية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك