Skip to main content

المهندس يعلن تحرير جزيرة صلاح الدين "عسكريا" بزمن "قياسي"

المشهد الأمني الأربعاء 02 آذار 2016 الساعة 18:38 مساءً (عدد المشاهدات 990)

بغداد/ حسن الشمري:

أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الأربعاء، عن تحرير منطقة جزيرة صلاح الدين "عسكريا"، مؤكداً السيطرة على الآلاف من الكيلومترات بزمن "قياسي" يعجز اكبر الجيوش في العالم عن تحقيقه.

وقال المهندس في بيان تلقته "سكاي برس" "أيها الشعب العراقي الصابر يزف إليكم رجالكم في الحشد الشعبي المقدس بشارات النصر من جديد وكما عودكم الأبطال لا يخوضون حربا الا و كان النصر حليفهم، واليوم تحررت منطقة جزيرة صلاح الدين عسكريا على يد الحشد الشعبي بمساندة قوات الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الاٍرهاب وطيران الجيش والقوة الجوية".

وأضاف أن "العدو انهزم يجر اذيال الخيبة والخذلان والعار وتم السيطرة حاليا على الآلاف من الكيلومترات بزمن قياسي يعجز اكبر الجيوش في العالم عن تحقيقه"، مشيراً إلى "بدء  عمليات تطهير ما تم السيطرة عليه في عمليات الامام علي الهادي ع وسيعلن النصر نهائيا بعد انتهاء عمليات التطهير".

وكان المهندس أكد أمس الثلاثاء، أن القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والقوات الأمنية حققت تقدما كبيرا في جميع محاور عمليات الإمام علي الهادي عليه السلام التي انطلقت فجر اليوم لتحرير مناطق غرب محافظة صلاح الدين.

يذكر أن مديرية اعلام الحشد الشعبي اعلنت أمس الثلاثاء، عن انطلاق عمليات الامام علي الهادي الكبرى، لتحرير غرب صلاح الدين وحوض الثرثار من الجماعات الارهابية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة