Skip to main content

المهندس يؤكد تحقيق عمليات الإمام الهادي تقدما كبيرا في مناطق غرب صلاح الدين

المشهد الأمني الثلاثاء 01 آذار 2016 الساعة 21:39 مساءً (عدد المشاهدات 1038)

بغداد/ اريج الطائي 

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الثلاثاء، أن القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والقوات الأمنية حققت تقدما كبيرا في جميع محاور عمليات الإمام علي الهادي عليه السلام التي انطلقت فجر اليوم لتحرير مناطق غرب محافظة صلاح الدين.

وقال المهندس في تصريح من أحد محاور عمليات الإمام الهادي الجاري تنفيذها في المحافظة إن "أبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية حققوا تقدما كبيرا وأستكملوا تحرير عدد كبير من المناطق وقطعوا مسافات طويلة في جميع المحاور"، مشيرا الى أن "العملية التي أنطلقت في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء تهدف الى تحرير كامل جزيرة سامراء ومناطق جنوب غرب تكريت وكامل مناطق صلاح الدين عدا الشرقاط التي أكد أنها سيتم تحريرها في مراحل لاحقة.

وأضاف المهندس أن "العمليات شاركت فيها جميع  فصائل الحشد الشعبي والجيش والشرطة الأتحادية والقوات الخاصة ، وبمساندة طيران الجيش العراقي والقوة الجوية".

وتابع أن "الجهد الهندسي التابع للحشد الشعبي فتح الساتر الأمامي لتقدم القوات باتجاه الأهداف المرسومه للعمليه وشرع بإزالة ومعالجة العبوات الناسفه التي زرعها إرهابيي داعش في طريق تقدم القطعات العسكرية".

واعلنت مديرية اعلام الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عمليات الامام علي الهادي الكبرى، لتحرير غرب صلاح الدين وحوض الثرثار من الجماعات الارهابية.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك