Skip to main content

الهميم يرفض تظاهرة الصدر المليونية ويعدها "إرباكاً" للشارع

المشهد السياسي الخميس 25 شباط 2016 الساعة 14:11 مساءً (عدد المشاهدات 1291)

متابعة/ سكاي برس:

 كشف مصدر مطلع، الخميس، عن عدم تأييد رئيس الوقف السني عبد اللطيف الهميم، للتظاهرة المليونية التي دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لدعم مشروعه الاصلاحي من اجل تشكيل حكومة تكنوقراط.

وقال المصدر، إن "رئيس الوقف السني عبد اللطيف الهميم اكد عن عدم تأييده للتظاهرة المليونية التي ستشهدها العاصمة بغداد في ساحة التحرير يوم غد الجمعة"، مبينا ان "الوقت الذي دعا اليه مقتدى الصدر للتظاهرة غير مناسب".

واضاف ان "الهميم اعتبر ان هذه التظاهرة ستؤدي الى ارباك الشارع العراقي لاسيما ان الزحام المروري بدأ من يوم امس الاربعاء وذلك بسبب التشدد الامني".

فيما دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أبناء الشعب العراقي عموما وأبناء الخط الصدري خصوصا بضرورة الخروج والمشاركة في تظاهرة مليونية لسكنة بغداد حصراً في العاصمة الجمعة المقبلة.

و شدد على ان تكون مطالب المتظاهرين موحدة ومطالبة بالإصلاح الشامل للقضاء، مطالبا من المتظاهرين برفع لافتات تنبذ الطائفية وضرورة تنفيذ حزمة الإصلاحات الشاملة والمحاسبة الفورية لسراق المال العام.

 الابتعاد عن جميع المطالب الشخصية والفئوية والمطالبة بتنفيذ الخدمات العامة كالماء و الكهرباء و التعليم ، داعياً المتظاهرين إلى عدم رفع صور الـ الصدر و الابتعاد عن مظاهر السب والشتم.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك