Skip to main content

الصدر يحذر: الجمعة المقبلة سنرعب كل الفاسدين

المشهد السياسي الثلاثاء 23 شباط 2016 الساعة 09:53 صباحاً (عدد المشاهدات 1175)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، يوم امس، العراقيين الى الخروج بتظاهرة مليونية "سلمية" ضد كل "فاسد" و"داعشي" في ساحة التحرير وسط بغداد يوم الجمعة المقبل، مشيرا الى ان هذه التظاهرة سترعب من هم خلف الجدار.

وقال الصدر في بيان تلقته "سكاي برس"، "اوجه ندائي الالهي الوطني هذا.. وان العين لعبرى وان القلوب لحرى.. اوجه ندائي واليأس يعتصرني مع هذا الكم الهائل من الفساد.. اوجه ندائي والشعب في بحبوحة الفقر والخوف والجوع والتخلف والسرقات والاغتيالات". 

وأضاف الصدر، "أوجه كلامي لكل وطني غيور ولكل محب لوطنه، ولكل واع يعرف ما سيصل اليه العراق من أزمة اقتصادية حادة، وأزمة امنية متردية في قابل الايام"، داعياً إلى "الزحف من كل بقاع العراق معاً وفي جمعتنا المباركة هذه.. لنتظاهر بمظاهرة مليونية سلمية لمن هم خلف الجدار، ولنرعب كل فاسد وكل داعشي.. لنكون يداً بيد مع القوات الأمنية والحشد الشعبي.. ويداً بيد مع المرضى والجرحى والفقراء والمظلومين لانتشالهم من واقعهم المرير وواقعهم الاليم". 

واشار الى ان "كل عراقي شريف يريد الإصلاح ويكره الفساد ويريد العيش الرغيد والأمن العميم"، مشيراً إلى أن "ساحة التحرير موعدنا".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك