Skip to main content

المالكي والصدر.. "علاقات متوترة" أمام الإعلام واتفاقات مستمرة "خلف الكواليس"

المشهد السياسي الأحد 21 شباط 2016 الساعة 15:55 مساءً (عدد المشاهدات 1386)

بغداد/: حسن الشمري:

تنشر "سكاي برس" غداً الحلقة الثانية من ملفها الخاص الذي أطلقته قبل أسبوع تحت أسم "حقائق لن تغيب"، والذي سيتناول شخصية رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.

وتتضمن حلقة "حقائق لن تغيب" حقائق لم تكشف عن علاقة زعيم ائتلاف دولة القانون والأمين العام لحزب الدعوة نوري المالكي مع زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، التي دائماً ما يعرف عنها بأنها "متشنجة" بع قيام الأول بصولة الفرسان التي توجهت ضد "جيش المهدي" في البصرة والناصرية، وما نتج عنها من سجن عدد كبير من أتباع التيار الصدري.

كما تتضمن الحلقة كيف وصل المالكي إلى رئاسة الحكومة في العام 2006، وكيف استطاع التأثير على شيوخ العشائر السنة والشيعة والقادة العسكريين.

وضمن نهجها الدائم لـ"تعرية" الفاسدين وكشف المتآمرين على العراق، أطلقت وكالة "سكاي برس"، سلسلة حلقات أسبوعية تحت عنوان "حقائق لن تغيب"، وعاهدت قراءها بفضح وكشف خفايا وأسرار السياسيين الكبار في الدولة العراقية وفق المعايير الصحافية وبعيدا عن التشهير والتسقيط السياسي

وتناولت الحلقة الأولى رئيس ائتلاف متحدون أسامة النجيفي ابتدءا منذ دخوله معترك الحياة السياسية وانتهاء عند إزاحته من منصب نائب رئيس الجمهورية بأمر من رئيس الوزراء حيدر العبادي، كما كشفت الحلقة عن أجندات النجيفي الخارجية وسعيه الدؤوب لجعل الموصل ولاية تركية

حمل تطبيق skypressiq على جوالك