Skip to main content

أنور الحمداني يتحرش بـ"أنجي علاء" والأخيرة تقاضيه وتهدد مستقبله الإعلامي

شؤون محلية الثلاثاء 16 شباط 2016 الساعة 17:06 مساءً (عدد المشاهدات 3371)

متابعة/ سكاي برس:

كشفت مقدمة النشرة الجوية في قناة البغدادية أنجي علاء، عن تعرضها للتحرش من قبل مقدم برنامج "أستوديو التاسعة" الإعلامي أنور الحمداني، فيما تقدمت بدعوى ضده في نيابة شمال الجيزة بالقاهرة.

وقال مصدر في تصريح اطلعت عليه "سكاي برس"، إن "رئيس نيابة شمال الجيزة المستشار مدحت علوي مكي تلقى بلاغاً من أنجي علاء تقول فيه أن المدعو أنور الحمداني بدء التحرش اللفظي بها وعندما هددته بالأمن قام بصفعها في مقر القناة".

وأضاف أن "احد ضباط النيابة ساند الحمداني واسمع انجي كلمات خارجة عن الذوق العام".

وعلى الرغم من إعلان قناة البغدادية عن عقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة لبحث ما حدث، واستضافة الإعلامي في برنامج "أستوديو التاسعة"، إلا أن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد، فحتى لو أقدمت القناة على وقف البرنامج، لن تتوقف الإعلامية انجي علاء عن دعواها لكن تدخل عون الخشلوك مدير قناة البغدادية في الوقت المناسب جعل انجي تتريث بموضوع الدعوة.

وفي سياق متصل ساندت الإعلامية في قناة النهار المصرية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" مقدمة البغدادية وعرضت عليها الانضمام إلى قناتها كما حدث مع غيرها من الإعلاميين.

يذكر أن الإدارة العامة للآداب برئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة العامة في مصر ضبطت فتاتين مصرية ومغربية بصحبة الاعلامي أنور الحمداني ورجل اعمال صاحب أحد مصانع المنتجات الغذائية الشهيرة. والقبض على المطربة المصرية المغمورة "ا.ي" التي تغنى بالحفلات في الفنادق الكبرى.

وكشف مصدر قضائي، عن مساع وتدخلات لجهات سياسية للضغط على احد قضاة محكمة النشر العراقية من اجل الغاء مذكرة الاعتقال التي اصدرتها المحكمة بحق الاعلامي انور الحمداني .

وقال المصدر ان صاحب قناة البغدادية عبد عون الخشلوك توسط لدى جهات سياسية متنفذة وقام بالتوسط لغرض الضغط على محكمة النشر لالغاء المذكرة التي اصدرتها في وقت سابق بحق الاعلامي انور الحمداني.

يذكر ان الحمداني يسكن في إحدى فلل عون الخشلوك المؤمنة والراقية بمدينة الشيخ زايد المصرية وبحماية فريق من الحماية الخاصة مكون من أربعة أشخاص من الجنسية المصرية خوفاً على حياته ووثائقه ، أما راتبه فكما يؤكد أحد العاملين في البغدادية يتجاوز المائة ألف دولار سنوياً مع تأمين كبير على حياته.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة