Skip to main content

ويست يصف سويفت تايلور بـ "العاهرة" ويؤكد: سبب شهرتها هو ممارستها الجنس معي

منوعات السبت 13 شباط 2016 الساعة 10:22 صباحاً (عدد المشاهدات 2069)

متابعة/ سكاي برس: أ،ج

 إنها الدراما التي لا تنتهي بين المغني كانيي ويست والمغنية تايلور سويفت، إذ احتوت أغنية ويست الجديدة ادعاءات بأن سبب شهرة سويفت هو ممارستها الجنس معه.

إذ يقول ويست في أغنيته “Famous” من ألبومه “The Life of Pablo” الذي نشر: “أشعر بأنني على الحال ذاته وقد تود تايلور ممارسة الجنس معي، لماذا؟ لأنني سبب شهرة تلك العاهرة”.

وبعد أن انتشرت الأغنية، حتى عم الاستياء بين معجبي سويفت الذين صبوا غضبهم على كانيي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن شقيق سويفت نشر فيديو عبر حسابه في انستغرام ظهر فيها وهو يرمي حذائين من العلامة التجارية التابعة لكانيي وهو يصفر، وعلّق على الفيديو قائلاً: “بدأت باكراً في تنظيف المنزل قبل الربيع، عدنا مجدداً.”

كما أن عارضة الأزياء، جيجي حديد، حضرت عرض أزياء ويست بعنوان “Yeezy Season 3″ في نيويورك، وعندما أعلن عن نشر الألبوم، غرّدت صديقة سويف المقربة قائلة: “إن حضوري لحدث ما لا يعني بأنني كنت مؤيدة للموسيقى التي كانت متواجدة في الخلفية، أصدقائي يعلمون مدى ولائي لهم.”

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يندلع فيها الخلاف بين الطرفين، بعد أن قاطع ويست خطاب سويفت بعد فوزها بجائزة “MTV VMA” عن أفضل مغنية لعام 2009.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك