Skip to main content

البرلمان يرفع جلسته بعد مشادة كلامية بين التحالف الوطني وائتلاف علاوي

المشهد السياسي الاثنين 08 شباط 2016 الساعة 13:30 مساءً (عدد المشاهدات 459)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

افاد مصدر مطلع، الاثنين، بإن مشادة كلامية بين النائب محمد ناجي ومحمود المشهداني بشأن حزب البعث والكيانات المنحلة دفعت الى رفع الجلسة السادسة من الفصل التشريعي الثاني.

وقال المصدر في حديث لـ "سكاي برس"، "مشادة كلامية بين عضو لجنة المساءلة والعدالة النيابية والنائب عن التحالف الوطني محمد ناجي، والنائب عن ائتلاف الوطنية محمود المشهداني، خلال مناقشة قانون المساءلة والعدالة ومناقشة مشروع قانون حظر حزب البعث والكيانات المنحلة والاحزاب والأنشطة العنصرية والأرهابية والتكفيرية المدرج في جدول اعمال جلسة اليوم".

واضاف المصدر، ان "رئاسة البرلمان قررت على اثر المشادة رفع الجلسة السادسة من الفصل التشريعي الثاني الحالي وبعد انهاء الخلاف تم عقد الجلسة السابعة".

ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية السادسة، اليوم الاثنين، بجدول اعمال تضمن النظر في الطعون المقدمة حول صحة عضوية بعض النواب، وتقرير ومناقشة مشروع قانون حظر حزب البعث والكيانات المنحلة والاحزاب والأنشطة العنصرية والأرهابية والتكفيرية، ومناقشة مشروع قانون التخلي عن الجنسية المكتسبة، ودعوة عامة للمناقشة بحضور وزير الموارد المائية بشأن الأوضاع في سد الموصل.

 

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة