Skip to main content

بالصور.. داعشي "خطير" يظهر في القناة العراقية الرسمية متخفياً مع نازحي السجارية

المشهد الأمني الأحد 07 شباط 2016 الساعة 10:17 صباحاً (عدد المشاهدات 2045)

 

بغداد/ حسن الشمري:

كشف القيادي في الحشد العشائري الشيخ صادق الفهداوي، عن وجود أحد العناصر "الخطرة" في تنظيم داعش متخفياً مع العوائل النازحة من منطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي، وذلك خلال تغطية مباشرة بثتها القناة العراقية الرسمية.

 

وقال الفهداوي ، إن "الذي ظهر في الصور خلال تغطية قناة العراقية لنزوح العوائل من منطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي، احد اخطر ارهابي داعش في منطقة السجارية المدعو (مصطفى احمد المرشد)، ودخل مع العوائل"، داعيا القوات الأمنية إلى التحفظ عليه".

وأعلنت خلية الإعلام الحربي أول أمس الجمعة، عن تحرير منطقة السجارية شرقي مدينة الرمادي بالكامل ورفع الأعلام العراقية فوق مبانيها، فيما أكدت مقتل عدد كبير من عناصر تنظيم "داعش" ورفع عشرات العبوات الناسفة.

وكان عضو مجلس محافظة الأنبار عذال الفهداوي أعلن، الخميس (4 شباط 2016)، عن تحرير منطقة السجارية شرقي الرمادي بشكل كامل ورفع العلم العراقي فوق احد مبانيها.

فيما أعلن قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الارهاب اللواء الركن سامي كاظم العارضي، الأربعاء (3 شباط 2016)، عن دخول قوات الجهاز الى مركز السجارية، مشيرا إلى أن تلك القوات تمكنت من قتل 17 عنصرا من "داعش".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك