Skip to main content

بالصور.. العبيدي والغانمي يصلان مخمور لمناقشة الاستعدادات العسكرية لانطلاق عمليات تحرير نينوى

المشهد الأمني السبت 06 شباط 2016 الساعة 12:36 مساءً (عدد المشاهدات 2235)

بغداد/ حسن الشمري:

وصل وزير الدفاع خالد العبيدي برفقة رئيس أركان الجيش الفريق عثمان الغانمي، السبت، إلى(مركز التنسيق المشترك لتحرير نينوى) في قضاء مخمور، فيما عقدا اجتماعا مع كبار القادة العسكريين لمناقشة الاستعدادات العسكرية لانطلاق عمليات التحرير.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "وزير الدفاع خالد العبيدي يرافقه رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات وكبار القادة في الوزارة وصلوا، صباح اليوم، إلى مقر قيادة عمليات نينوى للإشراف على سير الاستعدادات العسكرية واللوجستية لعمليات تحرير نينوى من دنس عصابات داعش الإجرامية".

وأضافت أن "وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش توجها الى مركز العمليات المشتركة لمناقشة الاستعدادات العسكرية الجارية للقطعات المكلفة بعملية تحرير نينوى والتنسيق المشترك بينها لانطلاق عمليات التحرير".

وكانت قيادة عمليات نينوى أعلنت الاربعاء، (3 شباط الجاري) عن تحرير قرية غرب قضاء مخمور، فيما اشارت الى ان القوات الامنية وابناء العشائر يسيطرون على القرية بالكامل.

فيما أعلن مجلس محافظة نينوى، أن قوات عراقية جديدة ستلتحق بقيادة عمليات نينوى استعداداً لعملية تحرير الموصل، مطالباً بدعم الحشد العشائري في مخمور.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك