Skip to main content

فضيحة تهز كيان بايرن: فيدال كان مخموراً في معسكر الدوحة

رياضية الخميس 04 شباط 2016 الساعة11:17 صباحاً (عدد المشاهدات 82)
فضيحة تهز كيان بايرن: فيدال كان مخموراً في معسكر الدوحة

بغداد/سكاي برس: مريم أجود 

ذكرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية، الخميس، أن بايرن ميونيخ يواجه مشكلة جديدة تتعلق بالوافد الجديد الدولي التشيلي أرتورو فيدال القادم من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن فيدال كان قد زاد وزنه بشكل لافت في العطلة الشتوية الخاصة بالبوندسليغا والتي تمتد لأربعة أسابيع كاملة بخلافة باقي الدوريات الأوروبية.

وأشارت إلى أن فيدال كان حديث الساعة في المعسكر الشتوي الذي أقامه بايرن ميونيخ في العاصمة القطرية الدوحة حيث كان يغادره عدة مرات وعندما يعود يتصرف وكأنه مخموراً .

ولفتت إلى أن المشاكل لا تزال تضرب غرف خلع ملابس نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد أقل من ستة أشهر من رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن ملعب أليانز أرينا، فيما لفتت الى ان الاخير حذر الدولي التشيلي من مغبة تكرار سلوكه الذي يسيء إليه وإلى العملاق البافاري.

وكان بايرن ميونيخ قد تعاقد مع النجم التشيلي الذي توج مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا للمنتخبات اللاتينية صيف العام الماضي قادماً من بطل الكالتشيو مقابل 37 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن إدارة بايرن ميونيخ هي من تعاقدت مع فيدال رغم عدم موافقة غوارديولا على الصفقة كما أنها أبدت استيائها البالغ من وضع اللاعب على مقاعد البدلاء واستبداله بكثرة في لقاءات الفريق البافاري.

أخبار ذات صلة