Skip to main content

خميس الخنجر يشكل تحالفاً مع حنان الفتلاوي ويتعهد بدعمه إعلاميا وماليا

المشهد السياسي الأربعاء 03 شباط 2016 الساعة 15:24 مساءً (عدد المشاهدات 3312)

بغداد/سكاي برس: م،أ

كشفت مصادر مسؤولة، الأربعاء، عن تشكيل المطلوب للقضاء خميس الخنجر تحالفا جديدا بالتعاون مع رئيسة حركة ارادة حنان الفتلاوي، فيما تعهد الخنجر بدعم التحالف ماليا واعلاميا.

جدير بالذكر أن خميس الخنجر له سجل إجرامي معروف داخل وخارج العراق بصفته عراب البعث وسمسار رغد والداعم الأول للمجاميع الإرهابية التي نشرت الدمار والخراب في العراق، ورغم كل جرائمه نرى المرتزق عراب الصهيونية نبيل العربي يستقبله بشكل رسمي ويناقشه في أوضاع العراق.

وقالت المصادر، أن "هناك تنسيق بين رئيسة حركة ارادة حنان الفتلاوي والمطلوب للقضاء خميس الخنجر للعمل على تشكيل تحالف جديد يضم عدد من الشخصيات السياسية المعروفة".

واضافت ،إن "الفتلاوي ارسلت مبعوث للقاء الخنجر في العاصمة الاردنية عمان من اجل بحث مجريات العملية السياسية".

وعلى صعيد متصل نقلت تسريبات، إن "الخنجر تعهد خلال اللقاء بدعم التحالف الجديد ضمن المشروع القومي والعربي ماديا واعلاميا"، مؤكدة ان " الاخير بدأ بإجراء لقاءات مكثفة لجمع التأيد لهذا المشروع".

يشار الى ان رئيسة حركة ارادة حنان الفتلاوي التقت في وقت سابق، بالمطلوب للقضاء خميس الخنجر في عمان.

يذكر أن الخنجر التقى في وقت سابق الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي في العاصمة المصرية القاهرة، فيما اعتبرت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، الثلاثاء (19-1-2016)، لقاء العربي بخميس الخنجر، بأنه "فضيحة" دولية أظهرت "حجم المؤامرة" التي تحاك ضد العراق، وفيما نعتت الأخير بأنه "سمسار"، وصفت الجامعة العربية بأنها "مخزية وداعمة للإرهاب بلا خجل".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك