Skip to main content

بالصورة... ترامب والوليد بن طلال يتبادلان الاتهامات في "تويتر"

عربية ودولية الجمعة 29 كانون ثاني 2016 الساعة 12:04 مساءً (عدد المشاهدات 2100)

بغداد/سكاي برس:م،أ

أثار المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب مجددا حفيظة الأمير السعودي الوليد بن طلال عبر استخدامه صورة للأخير، لتستمر حلقات الاتهامات بينهما، فيما رد الاخير بأن ترامب يعتمد على صور مزيفة.

وليست المرة الأولى التي يتبادل فيها ترامب والأمير الوليد بن طلال الاتهامات والشتائم، عبر صفحتيهما في “تويتر”، لكن هذه المرة تختلف عن سابقاتها، فقد نشر المرشح الجمهوري لسباق الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب صورة للوليد بن طلال رفقة شقيقته وصحفية أمريكية تدعى ميغان كيللي.

وكتب ترامب أن أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير السعودي الوليد بن طلال هو أحد ملاك محطة فوكس نيوز( شبكة تلفزيونية أمريكية)، ها هو الدليل أمامكم، هذه صورة للأمير وشقيقته مع المذيعة ميغان كللي، إذا لم تصدقوني ابحثوا عما أقوله عبر محرك البحث.

بيد أن الوليد بن طلال لم يصمت طويلا أمام اتهامات ترامب، ورد سريعا على حسابه في “تويتر” متهكما بقوله “تعتمد على صور مزيفة”.

ويعود الخلاف بين ترامب وميغان إلى شهر آب عندما سألت ميغان كيللي الملياردير المرشح للانتخابات الأمريكية ترامب عما إذا كانت تصريحاته المتكررة المسيئة للمرأة تتماهى مع شخصية رجل ينبغي على الشعب الأمريكي انتخابه رئيسا للبلاد.

وفي ختام المناظرة، ألمح ترامب إلى أن الصحفية ظلمته لأسباب نسائية بحتة، ومنذ تلك المناظرة هاجمت عشرات التغريدات لأنصار ترامب بانتظام وبشكل مباشر أو غير مباشر هذه الصحفية  البالغة 45 عاما.

كما يعيد دونالد ترامب إرسال تغريدات لأنصاره تصف الصحفية بأنها “منحازة” و”غاضبة” وتتهمها بالكذب أو بأنها امرأة مثيرة لكنها غير ذكية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة