Skip to main content

مصدر يكشف عن وجود "بعثيين" ضمن وفد البزاز للقاء شيخ الأزهر ويصفهم بـ"سماسرة البغاء"

المشهد السياسي الخميس 28 كانون ثاني 2016 الساعة10:17 صباحاً (عدد المشاهدات 77)
مصدر يكشف عن وجود "بعثيين" ضمن وفد البزاز للقاء شيخ الأزهر ويصفهم بـ"سماسرة البغاء"

بغداد/ سكاي برس:

 كشف مصدر مسؤول، الخميس، عن وجود أشخاص مرتبطين بـ"حزب البعث المحظور" ضمن الوفد الذي ترأسه رئيس مؤسسة الشرقية سعد البزاز للقاء شيخ الأزهر احمد الطيب، فيما وصف هؤلاء بـ"سماسرة البغاء".

وقال المصدر في حديث لـ"سكاي برس"، إن "البزاز زار شيخ الأزهر احمد الطيب في العاصمة المصرية القاهرة مع وفد ضم النواب خالد المفرجي ولقاء وردي وكامل كريم الدليمي أعضاء لجنة التنسيق العليا، إضافة إلى أشخاص مرتبطين بـ"حزب البعث المحظور".

وأضاف أن "شيخ الأزهر مع الأسف أصبح يستقبل سماسرة البغاء والفحشاء "القواويد" وهؤلاء جعلوا السنة "مسخرة"، معتبراً أن "شرف أعضاء الوفد أصبح مرتبط بالدولار".

يشار إلى أن مشيخة الأزهر قالت في بيان أمس إن "الشيخ احمد الطيب استعرض مع الوفد أوضاع العراق والدور المرتقب لمرجعية الأزهر في الحفاظ على الوئام الإسلامي". 

ونقل البيان عن الطيب قوله أن "الأزهر يأمل في استعادة العراق بكافة أطيافه ومكوناته لاستقراره ولحمته الوطنية باعتباره بلدا كبيرا في محيطه العربي والإسلامي"، داعياً  إلى تحريم عمليات القتل الطائفي وجرائم الخطف والتعذيب والتهجير القسري في العراق، لافتا إلى أن الأزهر على أتم الاستعداد لتقديم كل أشكال الدعم للأشقاء العراقيين فيما يؤسس لعراق قوي وموحد".

 

Inside adv أخبار ذات صلة