Skip to main content

ما نص الرسالة التي بعثها وزير الدفاع العراقي إلى السيد مقتدى الصدر؟؟

المشهد السياسي الأحد 17 كانون ثاني 2016 الساعة 14:18 مساءً (عدد المشاهدات 3122)

بغداد/ حسن الشمري: 

تلقى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الأحد، رسالة من وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، فيما أشاد الأخير بمواقف الصدر المساندة والمؤيدة لرمز البلاد وحصنها الجيش العراقي البطل.

وقال مكتب الصدر في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي بعث برسالة إلى السيد مقتدى الصدر عبر فيها بعد تحية المحبة وعناوين الاحترام والتقدير عن اعتزاه الكبير بسفر آل الصدر الكرام واصفا إياهم بالمثابات والدلالات واعلام الهدى والرشاد".

وجاء في الرسالة أن "تاريخ العراق يفرد لآل الصدر الكرام الصدارة والجدارة في العلم والجهاد وترسيخ قواعد الإسلام وتبديد قواعد الجور والظلام والدكتاتورية"، مشيداً بـ"مواقف الصدر المساندة والمؤيدة لرمز البلاد وحصنها الجيش العراقي البطل ودعوته الواضحة أن يأخذ الجيش العراقي موقعه الحقيقي في الدفاع عن البلاد ومصالح العباد".

وبحسب الرسالة فأن العبيدي ثمن كلمات الثناء التي يطلقها الصدر بحق الجيش العراقي عاداُ إياها تكريم حقيقي للجيش وتضحياته ومآله في معادلة الوطن والوطنية وماله من تأثير في نفوس ابناء المؤسسة العسكرية".

وأضاف "اننا في الوقت الذي نثمن فيه هذا الموقف المميز لسماحتكم في دعم قواعد المؤسسات الرسمية للبلاد وعلى رأسها الجيش العراقي الباسل نحث جميع الاخوة من أبناء هذا الوطن وعلى شتى مكوناتهم وانتماءاتهم الى تبني مثل هذا النهج واعتباره من ثوابت العمل الوطني للوصول بالبلاد الى جادة الامان والاستقرار".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة