Skip to main content

حبس ابنة السبكي بتهمة نشر صور فاضحة للفنانة الهام شاهين

منوعات الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016 الساعة 11:08 صباحاً (عدد المشاهدات 2782)

بغداد/سكاي برس: أ،ج

 قضت محكمة جنح الدقي في مصر، الثلاثاء، ببراءة المنتج السينمائي محمد السبكي وحبس نجلته رنا لمدة عام لاتهامها بنشر صور خادشة للحياء بفيلم “ريجاتا” للفنانة الهام شاهين.

وكان الدكتور سمير صبري المحامي قد تقدم بدعوى يطالب فيها بحبس السبكي وابنته لارتكابهما جريمة نشر مصنف يحوى صورا خادشة للحياء من خلال أفيشات فيلم ريجاتا.

وقال صبري إن "السبكي وأولاده مارسا جريمة نشر الفضائح والعري والانحلال الخلقي وحولوا السينما المصرية لتجارة تحث على انعدام الفضيلة والانحطاط الأخلاقي وتشجع كل ما يدمر المجتمع ويقتل روح النخوة والشهامة والمروءة فيه".

وأوضح أنه "تقدم ببلاغات للنائب العام اتهم فيه محمد حنفي متولى السبكي وابنته رنا محمد بنشر صور خادشة للحياء، بفيلم “ريجاتا” وعرضها بشاشات السينما من أجل جذب المراهقين والشباب صغيري السن لدخول الفيلم والايحاء لهم بوجود مشاهد عارية وغير أخلاقية به حتى يضمن انجذاب هذه الفئات من الجمهور له ويحقق الرواج المنتظر ويجني الملايين من الأرباح على حساب الأخلاق، بحسب ما جاء في البلاغات المذكورة".

يذكر ان "ريجاتا" فيلم مصري تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق في منطقة شعبية من مناطق القاهرة، تحتوي هذه المنطقة مثل نظيراتها، على أنواع مختلفة من الناس، فهناك الأغلبية الخانعة، وهناك مجموعة تحكم وتتحكم ويكاد يصنعوا دولة داخل الدولة، لها قوانينها وتقاليدها، ويقوم النجم محمود حميدة بكبير هذة المجموعة الى جانب الممثلة الهام شاهين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة