Skip to main content

غادة عبد الرازق تضرب نجل محمود عبدالعزيز

منوعات الثلاثاء 05 كانون ثاني 2016 الساعة 12:27 مساءً (عدد المشاهدات 1837)

بغداد/ سكاي برس: أ،ج

كشف إسماعيل فاروق مخرج فيلم "اللي اختشوا ماتوا"عن قيام الفنانة غادة عبدالرازق بضرب محمد نجل الفنان محمود عبدالعزيز بالبوكس رغم أن هذا غير موجود بالسيناريو.

وقال المخرج إسماعيل فاروق في تصريح خاص لـ mbc.net، كان "هناك مشهداً لغادة عبارة عن خناقة حوارية بينها وبين محمد محمود عبدالعزيز، وبعد البروفة الأولى وبشكل مفاجئ وجدتها قفزت فوق محمد وضربته بالبوكس رغم أن هذا ليس مكتوبا في السيناريو".

وبرر فاروق ما فعلته غادة بأنها "تعيش تفاصيل الشخصية التي تقدمها في الفيلم بكل مشاعرها، مما يدفعها للإندماج في العديد من المشاهد، موضحاً أنه بعد أن أبدى إعجابه بالمشهد طلبت منه غادة أن تقدمه أمام الكاميرا فوافق بعد الإتفاق على بعض التفاصيل، بينما تعرض محمد محمود عبدالعزيز لبعض الإصابات في الوجه والرقبة".

وكشف فاروق عن أنه "بعد أول بروفة للمشهد قالت له غادة: أنا عايزه أضرب الراجل ده مش حاسه إن الخناقة تبقى كلام بس، وخرجت منها الشحنة الإنفعالية بطريقة شجعته على تصويرها".

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" من المنتظر عرضه في موسم إجاة نصف السنة، وتدور أحداثه حول مشاكل تواجه النساء في المجتمع، من خلال نماذج نسائية مختلفة، ويشارك فس بطولته غادة عبدالرازق، وعبير صبري، وسلوى خطاب، وهيدي كرم، ومروة اللبنانية، ومروة عبدالمنعم، وأميرة الشريف، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد صفوت.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة