Skip to main content

ردا على اعدام الشيخ النمر...العصائب تتوعد السعودية برد "قاسٍ" وتؤكد:آل سعود سيدفعون الثمن

المشهد السياسي السبت 02 كانون ثاني 2016 الساعة 14:28 مساءً (عدد المشاهدات 1339)

 

 

 

بغداد/سكاي برس: م،أ

توعدت حركة عصائب اهل الحق، السبت، الحكومة السعودية برد قاسٍ تعقيبا على اعدام رجل الدين الشيعي الشيخ نمر النمر، مؤكدة ان آل سعود سوف يدفعون الثمن غاليا حول قيامهم بهذه الجريمة النكراء.

وقال المتحدث العسكري بأسم اهل الحق جواد الطليباوي لـ"سكاي برس"، "إننا كمقاومة اسلامية نستنكر وندين الاعمال الأرهابية التى يمارسها أل سعود بحق الشيعة وأخرها اعدام الشيخ نمر النمر في السعودية"، مبينا ان " هذه الجريمة تهدف الى اسكات صوت الشيعه والتشيع في السعودية، كاشفة ايضآ الوجة الاسود والسجل الاجرامي الاسود لآل سعود".

واضاف ان" الدماء الطاهرة التى سقطت من الشيخ النمر سوف تتوج ليكون هناك فصائل مقاومة تطالب بالدم داخل السعوديه"، مؤكدا انهم " سيندمون على هذه الجريمة النكراء".

وتابع ان " اعدام النمر ستؤدي الي تداعيات خطيرة على مستوى المواطن السعودي والحكومة السعودية "، مبينا "اننا كفصائل مقاومة اسلامية فإننا ندافع عن انفسنا في العراق والسعودية والبحرين وغيرها من الدول العربية ".

واكد" اننا اولياء دم في هذه القضيه مادمنا اتباع امير المؤمنين"ع""، موضحا ان "الردود ستكون قاسية على حكومة ال سعود سواء اكانت من فصائل المقاومة او من الجماهير ".

واشار الى ان "الايام القادمة سيدفع فيه آل سعود الثمن غاليا على ماقاموا به ضد الشيخ الجليل".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك