Skip to main content

الفتلاوي: العاني يطلق تصريحاته من دبي واستغرب عدم تأثير بيئتها النظيفة على طريقة تفكيره

المشهد السياسي الخميس 24 كانون أول 2015 الساعة 14:31 مساءً (عدد المشاهدات 1370)

بغداد/ حسن الشمري: أكدت رئيس حركة إرادة النائب حنان الفتلاوي، الخميس، أن النائب عن اتحاد القوى ظافر العاني يطلق تصريحاته من دبي، مبدية استغرابها عن عدم تأثير بيئة دبي النظيفة على طريقة تفكير العاني.

ونشرت الفتلاوي على صفحتها في "فيس بوك" واطلعت عليه "سكاي برس"، إنه "من المؤسف أن يصدر تصريح لا مسؤول من النائب ظافر العاني بقوله أن معركة تحرير الانبار كانت نظيفة بسبب عدم مشاركة الحشد الشعبي فيها، متناسياً أن دماء شهداء الحشد الشعبي التي سالت لأجل الانبار وتكريت وديالى لم تبرد بعد".

وأضافت، "كما أنه من المؤلم ان تسمع عوائل شهداء الحشد مثل هذا التصريح الجاحد والناكر للجميل، وماذا سيكون شعور جريح من الحشد فقد عينه او يده وهو يدافع عن الأرض والعرض والكرامة في محافظاتنا الغربية وهو يسمع العاني يتحدث بلغة بائسة، متناسياً ان دماء ابنائنا من كل العشائر سواء من كانوا في الحشد او الاجهزة الامنية قد اختلطت وتسامت عن كل الخلافات".

وتابعت الفتلاوي، "اكاد اجزم ان ظافر العاني قد اطلق تصريحه من دبي التي يسكن فيها واستغرب كيف لم تؤثر بيئة دبي النظيفة على طريقة تفكير العاني وتجعله يتحدث بمفردات نظيفة".

وطالبت العاني بأن "يعتذر عن تصريحه المسيء، واتمنى ان لا يكون سكوت قيادات اتحاد القوى على هذا التصريح هو بمثابة قبول به".

وكان النائب عن تحالف القوى ظافر العاني اتهم في وقت سابق اليوم ، الحشد الشعبي بـ" الطائفية"، فيما عد معارك تحرير الرمادي  بـ"النظيفة" لعدم مشاركة الحشد فيها.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك