Skip to main content

الملكة إليزابيث تجبر كيت على قصّ شعرها

منوعات الجمعة 18 كانون أول 2015 الساعة 14:42 مساءً (عدد المشاهدات 773)

بغداد/ سكاي برس:ها هي الملكة إليزابيت تفرض مجدداً قوانينها وقواعدها على الأميرة كيت ميدلتون وتجبرها على قصّ شعرها بموجب أمر ملكي. كيف ولماذا؟ إليك التفاصيل في هذا المقال.

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي أخيراً، صورة أثارت الجدل بدت فيها الأميرة كيت مرهقة ومتعبة مع شعر غير مصفّف، مربوط إلى الوراء وغير مرتّب. بعد إنتشار هذه الصور الفاضحة، أصدرت الملكة إليزابيت أمراً ملكياً يجبر "كيت" على قصّ شعرها! وبالفعل هذا ما حصل، إذ ظهرت الأميرة بقصّة شعر جديدة في العديد من الإطلالات الإعلامية والمناسبات ما يشير إلى أنّها نفّذت أمر حماتها الملكي.

والجدير بالذكر، أنّها ليست هذه المرّة الأولى التي تضع فيها الملكة شروطاً تعجيزية على كيت. فهناك قواعد عدّة على الأميرة أن تتبعها لتتماشى مع البروتوكول الملكي والإتيكيت التقليدي. نذكر من هذه الشروط مثلاً، عدم السماح لها بإرتداء فساتين فوق الركبة، لأن ذلك لا يليق بالأميرات وعدم السماح لها أيضاً بإظهار الساقين، ووجوب ارتدائها الجوارب حتى في فصل الصيف.

بعدما أثارت كيت جدلاً كبيراً بسبب هذه الصورة التي ظهرت فيها مرهقة، عادت كيت إلى الطريق المستقيم وأبهرت الجمهور بإطلالة مميزة وأخاذة بفستان أحمر جذاب في احتفالية لجمعية خيرية أقيمت في العاصمة البريطانية لندن.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك