Skip to main content

العوادي لـ"آل سعود": أنتم رعاة الإرهاب وتحالفكم الإسلامي العسكري الجديد "بُدعة"

المشهد السياسي الثلاثاء 15 كانون أول 2015 الساعة 12:30 مساءً (عدد المشاهدات 594)

بغداد/حسن الشمري: اتهمت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، الثلاثاء، "آل سعود" الذين يحكمون السعودية بدعم الإرهاب وتمويله، واصفة "التحالف الإسلامي العسكري الجديد الذي أعلنته السعودية اليوم بـ"البدعة".

وقالت العوادي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "ما خرجت به السعودية وإعلانها عن تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب مقره الرياض، هو بدعة جديدة"، مبينة أن "آل سعود الذين يحكمون السعودية هم رعاة الإرهاب ومموليه ومروعي الشعوب الآمنة في العراق واليمن والبحرين وسوريا وهم دواعش التاريخ وقتلة النفس التي حرم الله قتلها".

وأبدت العوادي استغرابها من أن "تشرك السعودية بعض الدول التي تتعرض للإرهاب في هذا التحالف ولا تدافع عنها، مثل فلسطين التي يتعرض شعبها للإرهاب الصهيوني والسعودية لا تحرك ساكنا تجاه هذا الإرهاب، بل بالعكس تتعامل في العلن من الكيان الصهيوني وتعتبره دولة صديقة".

وتساءلت النائب عن دولة القانون "أي إرهاب سيبدأ هذا التحالف المزعوم بمحاربته؟ هل هو إرهاب داعش الذي يذبح الأطفال ويهتك النساء ويبقر البطون ويأكل القلوب والأكباد ويتاجر بالأعضاء البشرية؟ أم هو إرهاب القاعدة؟ ام إرهاب بوكوحرام في نيجيريا؟ وهي التي انشأ ومولته"، مضيفة أن "انتهاء الإرهاب مقرون بان يكف آل سعود شرّهم عن الناس".

وقررت 34 دولة إسلامية، تشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب، يكون مقره العاصمة السعودية الرياض، وفق ما ذكر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك