Skip to main content

مصدر ينفي انسحاب القوات التركية ويؤكد: وصول مدرعات اضافية الى الموصل

المشهد الأمني الاثنين 14 كانون أول 2015 الساعة 14:29 مساءً (عدد المشاهدات 1420)

بغداد/سكاي برس: افاد مصدر امني، الاثنين،بان القوات التركية لم تنسحب من الاراضي العراقية ، فيما اكد وصول أعداد اضافية من القوات التركية بألياتهم ومدرعاتهم الى اطراف الموصل".

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، إنه " ما تناقتله بعض وسائل الاعلام حول انسحاب جزئي للقوات التركية غير صحيح"، مبينا ان " القوات التركية مازالت داخل الاراضي العراقية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته ،انه " في ساعة متأخرة من ليلة امس الاحد وحسب معلومات استخبارية وصلتنا فان أعداد اضافية من القوات التركية بألياتهم ومدرعاتهم  وصلت الى اطراف الموصل"، مؤكدا ان "هذه المدرعات جاءت للتمهيد الى دخول بعشيقة".

وكان مصدر، كشف عن انسحاب القوات التركية من ناحية معسكر [زلكان] في ناحية بعشيقة، مبينا انالقوات العسكرية  انسحبت معسكر زلكان بناحية بعشيقة، وقد وصلت حاليا إلى دهوك".

واوضح ان عددا قليلا من المدربين الاتراك بقي في المعسكر، بحدود 20 – 50 مدربا حسب الاتفاق مع الحكومة"، مؤكدا "سحب المعدات العسكرية والمدرعات التي سبق ان وصلت إلى المعسكر". 

يشار الى ان  صحيفة تركية كشفت،امس الاحد، ان مقاطعة العراق اشبه بإلقاء "قنبلة نووية" على التجارة التركية، مؤكدة ان سياسية رئيس الوزراء التركي أحمد داوداوغلو هي من اوصلت البلاد الى ماهي عليه.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة