Skip to main content

دولة القانون يحمل "اردوغان" و"تحالف الشر" مسؤولية وصول تركيا الى الهاوية

المشهد السياسي الاثنين 14 كانون أول 2015 الساعة 13:58 مساءً (عدد المشاهدات 1378)

بغداد/سكاي برس: حمل النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الاثنين، تحالف الرئيس التركي رجب طيب اردوغان مع محور الشر الامريكي الاسرائيلي السعودي، مؤكدا بانه سيقود تركيا وشعبها نحو الهاوية.

وقال الصيهود في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يمثل احد اهم مرتكزات مشروع داعش الارهابي-التكفيري في العراق والمنطقة بل وحتى العالم، كونه الداعم الاول للارهاب والحليف الاستراتيجي لمحور الشر المتمثل بامريكا واسرائيل والسعودية”.

وأضاف أن “التوغل التركي داخل الاراضي العراقي هو بامر من اردوغان وبتوجيه من محور الشر لتنفيذ مفردات المشروع الصهيوامريكي-الداعشي على العراق والمنطقة، وبالتالي هو احتلال داعشي مرفوض وستم التعامل معه كما هو التعامل مع داعش الاجرامي”.

وبين الصيهود أن "العراق قوي بشعبه وبجيشه وبحشده الشعبي وفصائله المقاومة الاسلامية الذين قصموا ظهر الاٍرهاب وحققوا الانتصارات الكبيرة وآخرها تحرير قضاء بيجي والصينية وهم الان يقفون على اعتاب مدينة الموصل، وهم ايظا من سيحررون مدينة الموصل من دنس داعش الاجرامي ومن يقف معهم من الخونة والعملاء والمندسين والغزاة”، لافتا الى ان “العراق وشعبه لم ولن يسمح بخرق السيادة الوطنية من اي جهة كانت".

وأثارت عملية توغل القوات التركية داخل الاراضي العراقية ووصولها الى حدود محافظة نينوى غضب الاوساط السياسية والشعبية، معتبرين اياها خرقا لسيادة البلاد.، في الوقت الذي خرج فيه الآلاف في العديد من المحافظات بتظاهرات كبيرة احتجاجاً على التدخل التركي في البلاد

هذا وتتواصل ردود الافعال السياسية والشعبية الرافضة لدخول القوات التركية إلى الاراضي العراقية وأعتبرتها تعدياً وانتهاكاً سافراً لسيادة العراق فيما توعدت فصائل المقاومة الاسلامية بالرد الحازم على الاعتداء التركي 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة