Skip to main content

دولة القانون يحذر من مخططات إقليمية "شريرة" ويدعو الكتل إلى التكاتف لمواجة "المخاطر"

المشهد السياسي الأربعاء 09 كانون أول 2015 الساعة 01:40 صباحاً (عدد المشاهدات 567)

بغداد/ سكاي برس: خاص/م

حذر إئتلاف دولة القانون، الاربعاء ،من مخططات اقليمية "شريرة" لا تريد للعراق خيرا، فيما دعا الى ان تتكاتف الكتل السياسية لمواجهة المخاطر المحدقة بالبلاد.

وقالت عضو الائتلاف انتصار الغريباوي لـ"سكاي برس"، إن "العراق يتعرض الى هجمة شرسة من جميع الجهات للنيل من وحدة العراق واراقة دماء شعبه".

واضافت ان "هناك مخططات إقليمية"شريرة" من تركيا وبعض الدول العربية والاجنبية تحاول الاضرار بالبلد من خلال اثارة النعرات الطائفية وخلق الفوضى في البلاد"، داعية الى ان "تتكاتف الكتل السياسية لمواجهة المخاطر المحدقة بالبلاد".

واشارت الى ان" تركيا انتهكت حرمة وسيادة العراق من خلال دخول قواتها للاراضي العراقية"، مؤكدة انه" سيتم اتخاذ  اجراء حازم بحقها".

يشار الى ان النائبة نهلة الهبابي كشفت،امس الثلاثاء، عن لعبة امريكية لإشعال فتيل الحرب العالمية الثالثة في المنطقة، مؤكدة ان امريكا استغلت مطامع تركيا في العراق لضرب روسيا في حال تدخلت الاخيرة في الحرب ضد "داعش" في البلاد.

 وكانت صحيفة "حرييت" التركية اكدت، أن تركيا انشأت قواعد في منطقة بعيشقة في الموصل تضم 600 جندي، بموافقة رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني، فيما حملت النائبة عن إئتلاف دولة القانون عالية نصيف، رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني والسعودية بالتآمر على البلاد واعطاء الضوء الاخضر لتركيا لاجتياح البلاد. 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة