Skip to main content

العراق يمنح اكثر من مليون تاشيرة دخول للزوار الايرانيين

شؤون محلية الاثنين 23 تشرين ثاني 2015 الساعة 03:03 صباحاً (عدد المشاهدات 565)

بغداد/سكاي برس: اصدرت السفارة والقنصليات الثلاث العراقية في ايران والمراكز المقامة لاصدار التاشيرات، اكثر من مليون تاشيرة دخول "الفيزا" للعراق الى الان للزوار الايرانيين الراغبين بزيارة كربلاء لمناسبة اربعينية الامام الحسين "عليه السلام" التي تصادف في الثالث من الشهر المقبل.

وقد أصدرت السفارة العراقية في طهران خلال الاسبوع الاخير 50 الف تاشيرة دخول يوميا وسيرتفع العدد الى 80 الف تاشيرة يوميا خلال الايام القادمة.

وافاد تقرير لوكالة انباء فارس الايرانية ان" السفارة العراقية بطهران والقنصليات العراقية في المدن الثلاث (كرمانشاه واهواز ومشهد) اصدرت خلال الايام العشرين الاخيرة اكثر من 750 الف تاشيرة دخول، ومع احتساب تاشيرات الدخول الصادرة عن المراكز الاحد عشر الذي اقيمت لهذا الغرض، فان الرقم يتجاوز المليون.

وقد تم قبل اسبوعين اقامة 11 مركز لاصدار تاشيرات الدخول للعراق لزوار الاربعين في مدن كرج ويزد وكرمان وشيراز واصفهان وخرمشهر وسوسنكرد وايلام وتبريز وساري لتسهيل الامور في هذا السياق.

وكان من المقرر ان تستمر هذه المراكز باصدار التاشيرات لغاية يوم الجمعة من الاسبوع الجاري ، الا ان السفير العراقي راجح الموسوي اوعز بمواصلة العمل لغاية الاثنين او الثلاثاء من الاسبوع المقبل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة