Skip to main content

وزير النقل يقترح تشكيل هيئة عليا تعنى بإدارة المولد النبوي والزيارات المليونية

شؤون محلية الجمعة 20 تشرين ثاني 2015 الساعة 19:27 مساءً (عدد المشاهدات 1468)

بغداد / سكاي برس: أعلن وزير النقل باقر الزبيدي، الجمعة، عن رفع مقترح إلى مجلس الوزراء بتشكيل هيئة عليا تعنى بإدارة (المولد النبوي الشريف وبقية الزيارات المليونية، مؤكداً أن أعضاء الهيئة وموظفيها "متطوعون ولا يتقاضون أي مستحقات".

وقال الزبيدي في بيان صدر في ختام اجتماع اللجنة العليا المشرفة على زيارة أربعينية الامام الحسين (ع)، بحضور المحافظين واعضاء مجالس المحافظات المعنية بالزيارة، وتلقته "سكاي برس"، إن "الاجتماع ناقش كل السبل والاليات المسؤولة عن انجاح الزيارة المباركة كما ناقش الصعوبات والعراقيل التي ترافق عادةً هذه الزيارة".

وأضاف أن "المجتمعين اتفقوا على رفع مقترح الى مجلس الوزراء بتشكيل هيئة عليا تعنى بإدارة المولد النبوي الشريف وزيارة عاشوراء والاربعين وبقية الزيارات المليونية في النجف والكاظمية وسامراء وكربلاء"، مؤكدا أن "أعضاء الهيئة وموظفيها ينبغي ان يكونوا متطوعين لهذه المهمة ولا يتقاضون اي مستحقات لقاء عملهم هذا".

واشاد الزبيدي "بالجهود الامنية و الخدمية التي تبذل من قبل محافظ كربلاء و بقية المحافظين وقائد عمليات الفرات الأوسط وقادة الشرطة في المحافظات المعنية من اجل انجاح هذه الزيارة التي تحولت الى معلم عالمي و مهرجان اسلامي كبير يقام كل سنة "، لافتا الى أن "الاجتماع استغرق اكثر من ٤ ساعات".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة