Skip to main content

الغبان يكرم شرطياً تعهد بعدم رؤية ذويه والتمتع بالإجازة الاعتيادية إلا بعد تحرير بيجي

المشهد الأمني الخميس 19 تشرين ثاني 2015 الساعة 21:14 مساءً (عدد المشاهدات 418)

بغداد/ سكاي برس: كرم وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الخميس، أحد أفراد الشرطة في مديرية شرطة محافظة صلاح الدين الذي قطع عهداً على نفسه بعدم التمتع بالإجازة الاعتيادية او رؤيته ذويه إلا بعد تحرير بيجي.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته "سكاي برس" ، إن "الغبان كرم احد أفراد الشرطة في مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والذي يقاتل في القاطع الجنوبي لمدينة سامراء"، مبينة أن "الشرطي كان عندما يتمتع بإجازته الاعتيادية يلتحق للقتال في مدينة بيجي في القاطع الشمالي للمدينة ويقف مع رفاقه عند خط الصد الأول وأصيب على اثر ذلك في ساقه".

واضافت أن "الشرطي قد اخذ عهداً على نفسه بعدم التمتع بالإجازة الاعتيادية او رؤية ذويه إلا بعد تحرير بيجي"، مشيرة إلى أن "الغبان أمر بتكريمه مادياً ومعنوياً وتسليط الضوء على هذا الإيثار الكبير لأبطال الداخلية ليكون حافزاً لهم في تقديم التضحيات من اجل امن واستقرار العراق".

ولفتت الوزارة إلى أن "الوزير كرم احد ضباط مديرية مكافحة إجرام الشعب تكريماً ماديا ومعنوياً وذلك لجهوده المتميزة في مطاردة إحدى عصابات الخطف بسيارته الشخصية وهم يرتدون زياً عسكريا في منطقة البنوك وإبلاغ السيطرة واعتقال العصابة وتحرير المخطوف".

وفي سياق ذي صلة "كرم الغبان عدداً من أبطال خلية الصقور الاستخبارية وعددهم 43 ضابط ومنتسب لجهودهم المميزة وحرصهم الكبيرة في قتال عصابات داعش الإرهابية ومكافحة الإرهاب".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك