Skip to main content

نصر الله يحذر من الخطاب الطائفي لانه يخدم العدو

عربية ودولية الأحد 15 تشرين ثاني 2015 الساعة 19:00 مساءً (عدد المشاهدات 1110)

بغداد/سكاي برس: أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله القاء القبض على شبكة إرهابية مسؤولة عن تفجيرات الضاحية الجنوبية في بيروت ، مشيرا الى أننا اليوم أمام نمط تستخدمه "داعش"والمجموعات التكفيرية في تسجيل أكبر عدد من القتلى.

وقال السيد نصر الله في كلمة متلفزة له اليوم حول الأحداث الاخيرة في لبنان، تابعتها "سكاي برس"، أن القضاء على هذه الشبكات الإرهابية يتطلب الذهاب باتجاه القضاء على قياداتها وبناها الإجرامية ، مشددا على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤوليته في عدم السماح بتحقيق أهداف العدوان.

وأضاف أن مجمل العمليات الانتحارية تهدف الى ضرب السلم الأهلي في لبنان وهدف هذه العملية الارهابية هي خلق فتنة بين اللبنانيين والفلسطينيين ، مشددا على أن الوعي العام لدى الجمهور في البيئة التي استهدفت بالقتل فوت هدف الفتنة.

واشار الى وجود مساع على مدى عقود لجعل الفلسطينيين اعداء للعرب واعتداء الضاحية جاء في هذا السياق ، مبينا أنه لا يمكن تحميل الفلسطينيين المسؤولية عن جرائم ارتكبها افراد في مكان ما ، مؤكدا أن الاسرائيليين والاعلام الغربي يعملون دائما على تصوير الفلسطينيين على انهم حلفاء مع الإرهابيين.

و دعا السيد نصر الله فلسطينيو المخيمات وخصوصا الفصائل الى المساعدة في ضبط اوضاع مخيماتهم ومنع تحويلها الى مناطق للإرهابيين ، مشددا على ضرورة الحذر من الخطاب الطائفي لأنه يخدم العدو ، لافتا الى أهمية التنبه من قبل متابعي التواصل الاجتماعي من متدخلين يسعون الى زرع الفتنة.

وقال نصر الله أن اعتداء الضاحية الجنوبية لن يحقق اهدافه الفتنوية بل ستكون له نتائج عكسية وان عملية برج البراجنة ستدفعنا للتفتيش عن "داعش"التي خسرت المزيد من الاراضي في العراق وخصوصا في ديالى وصلاح الدين وكذلك الانبار وان انحسارها في العراق وسوريا واضح تماما وستخسر المزيد في المرحلة المقبلة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك