Skip to main content

معصوم يدين بتفجيرات باريس ويؤكد تضامن العراق مع فرنسا

المشهد السياسي السبت 14 تشرين ثاني 2015 الساعة 19:41 مساءً (عدد المشاهدات 866)

بغداد/سكاي برس: دان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، السبت، التفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، مؤكداً تضامن الشعب العراقي مع الشعب الفرنسي الصديق في مواجهة الارهاب في كل مكان.

وقال معصوم في برقية تعزية إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وتلقت "سكاي برس" نسخة منها ، إنه "بإسمي شخصيا وباسم شعب العراق، أعرب لكم وللشعب الفرنسي الصديق عن مشاعرنا العميقة بالمواساة والعزاء لذوي ضحايا الاعتداءات الإرهابية الدامية التي استهدفت باريس مساء اليوم الجمعة، والتمنيات الخالصة للمصابين بالشفاء العاجل":.

وأضاف "إذ نتقاسم وإياكم مشاعر الأسى لوقوع ضحايا ابرياء جراء هذه الاعتداءات الغاشمة، فاننا ندين بقوة هذه الجريمة الإرهابية النكراء، كما نحيي عزمكم على مواجهة خطر التنظيمات الإرهابية التي اصبحت تهدد العالم".

وأكد معصوم بحسب الرسالة "تضامن الشعب العراقي الكامل مع الشعب الفرنسي الصديق وهو يواجه هذا التحدي الإجرامي الذي يستهتر بكل القيم الانسانية في باريس وفي كل مكان آخر، كما نؤكد مساندة العراق لكافة الجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب"

يذكر أن الرئيس الفرنسي فرانسو هولاند أعلن, اليوم السبت, حالة الطوارئ في البلاد, عقب هجمات دامية تعرضت لها باريس أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 120 شخصا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك