Skip to main content

الاتحاد الانجليزي يغرم تشيلسي 30 الف جنيه استرليني

رياضية الثلاثاء 27 تشرين أول 2015 الساعة 12:07 مساءً (عدد المشاهدات 398)

بغداد/سكاي برس: أكد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، أن هناك عقوبات تنتظر فريق تشيلسي وغرامات قد تصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني عازيا ذلك لماقال عنه البيت الكروي الإنجليزي وأسماه وقائع إنضباطية متهما بها البلوز بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

وقال الاتحاد عبر موقعه، أن هناك عقوبات تنتظر فريق تشيلسي وغرامات قد تصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني "38 ألف دولار"، وذلك بسبب ماقال عنه البيت الكروي الإنجليزي وأسماه وقائع إنضباطية متهم بها البلوز بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

وأوضح متحدث باسم الاتحاد أن الغرامة التلقائية فرضت فعلاً على الفريق بعد تعدد البطاقات الصفراء للاعبيه حيث حصلوا على مامجموعه ست بطاقات في مباراة واحدة، ويأتي طرد نيمانيا ماتيتش ضمن هذا العدد. 

يشار إلى أن موروينو ومساعده سيلفينيو تعرضا للطرد أيضا ماجعلهم يكملون الشوط الثاني من المدرجات، وعلى هذا ينتظر الاتحاد الإنجليزي تقرير الحكم جون موس قبل أن يكون هناك عقوبات أخرى بحق الفريق، كعدم حضور أي شخص للمؤتمر الصحفي بعد اللقاء ورفض مورينيو الإدلاء بالتصيحات لوسائل الإعلام. 

يذكر أن تشيلسي أمام اختبار قوي اليوم الثلاثاء ضمن كأس الرابطة أمام ستوك سيتي، الأمر الذي يتطلب الإعلان عن مؤتمر صحفي وهذا مالم يفعله مورينيو حتى الآن.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك