Skip to main content

روسيا: الأسد بدا هادئا ومتزنا في زيارته لموسكو كما كان عليه قبل 5 سنوات

عربية ودولية الجمعة 23 تشرين أول 2015 الساعة 14:59 مساءً (عدد المشاهدات 1362)

بغداد/ سكاي برس: كشف رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف أن الرئيس السوري بشار الأسد الذي وصل إلى موسكو يوم الثلاثاء الماضي في زيارة خاطفة، بدا هادئا ومتزنا تماما، كما كان عليه قبل 5 سنوات.

وقال موقع "روسيا اليوم، إن "رئيس الوزراء الروسي كتب، اليوم الجمعة، على صفحته في موقع "فيسبوك" الإلكتروني إنه "على الرغم من السنوات التي مضت، علي أن أشير إلى أن الرئيس بشار الأسد بدا خلال زيارته الأخيرة إلى موسكو هادئا ومتزنا مثلما كان عليه منذ 5 سنوات".

وأوضح مدفيديف الذي حضر اللقاءات التي جمعت الأسد مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في موسكو، أنه "رأى الرئيس السوري لأول مرة منذ زيارته إلى دمشق في أيار عام 2010".

وتابع قائلا "منذ ذلك الوقت، تحولت حياة الشعب السوري إلى كابوس معناه الحرب والإرهاب والموت وتدمير المقدسات الدينية والآثار ذات القيمة العالمية".

وأضاف "استجابت روسيا لطلب القيادة السورية، ونحن اليوم نحارب الإرهاب جنبا إلى جنب. لكن مصير البلاد يبقى في أيدي الشعب السوري، إذ يتعين على الشعب برمته وليس على مجموعات إثنية أو قوى سياسية معينة تحديد من هو الزعيم الذي يقود البلاد إلى الأمام. إننا سنساعد الشعب السوري في الدفاع عن سيادته".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة