Skip to main content

برشلونة يمطر شباك رايو فاليكانو بخماسية نظيفة في الجولة الثامنة من الليغا

رياضية الأحد 18 تشرين أول 2015 الساعة 12:39 مساءً (عدد المشاهدات 475)

بغداد/سكاي برس: تغلب نادي برشلونة لكرة القدم على ضيفه نادي رايو فاليكانو بخمسة اهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثامنة من الدوري الاسباني.

ورغم تسجيل فاليكانو لهدف مبكر في المباراة، إلا أن برشلونة استطاع أن يقلب النتيجة رأساً على عقب عبر نجمه الأول نيمار دا سيلفا الذي سجل رباعية لفريقه.

وحملت الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول مفاجأة بافتتاح فاليكانو لنتيجة المباراة عبر لاعبه خافيير غيرا الذي وصلته كرة عرضية من زميله تياغو مانويل ليُسكنها الأول شباك كلاوديو برافو.

فرحة الضيوف لم تدم أكثر من 7 دقائق وذلك حين أطلق حكم المباراة صافرته معلناً احتساب ضربة جزاء لنيمار دا سيلفا بعد تعرضه للعرقلة في منطقة جزاء الخصم لينبري نيمار للركلة ويدرك التعادل لفريقه، وواصل نيمار محاولاته حتى الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول في كلاكيت ثاني مرة بسقوطه في منطقة الجزاء وحصوله على ضربة جزاء سليمة ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

وانتظرت جماهير الكامب نو حتى الدقيقة 69 لترى فريقها يوسع الفارق مجدداً عبر نيمار دا سيلفا الذي ركن الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الخصم لتصبح النتيجة 3-1 لبرشلونة، وعاود نيمار الكرة بعد دقيقة واحدة فقط حين أطلق رصاصة الرحمة في وجه الضيوف وذلك بعد أن وصلته تمريرة مميزة من زميله لويس سواريز ليسكن الكرة شباك الخصم ويقضي على آمال الخصم.

وسجل الأوروغوياني لويس سواريز هدف برشلونة الخامس بعد أن رد له نيمار الدين وقام بعمل تمريرة مميزة له وضعته في موقف مؤهل للتسجيل.

ورغم استقبال شباكه لخماسية، إلا أن هذا لم يمنع الضيوف من المحاولة مجدداً على مرمى برشلونة فكانت له بعد ذلك عدة محاولات بسيطة أثمرت عن تسجيل هدف شرفي ثاني في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بتفوق برشلونة بنتيجة 5-2.

وبهذا رفع برشلونة رصيده إلى 18 نقطة، فيما تجمد رصيد فاليكانو عند النقطة 7 قابعاً في المركز الخامس عشر على لائحة الترتيب .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة