Skip to main content

حكيم عبد الزهرة: اوامر القبض لا تشملني وعبعوب تم الحكم عليه بالحبس عام واحد وتم تبرئته

شؤون محلية الخميس 15 تشرين أول 2015 الساعة 16:15 مساءً (عدد المشاهدات 1014)

بغداد/سكاي برس: م.أ

 اكد مدير اعلام امانة بغداد حكيم عبد الزهرة، الخميس، ان اوامر القبض التي صدرت من هئية النزاهة لا تشمله، مبينا ان الامين السابق نعيم عبوب تم استدعائه الى المحكمة وتم الحكم علية بالحبس لعام واحد ومن ثم بتمت تبرئته.

وقال عبد الزهرة لـ"سكاي برس"، إنه "لم تصل الينا ايت تفاصيل حول اسباب القبض التي اصدرتها هيئة النزاهة اليوم بحق عدد من المديرين العامين في امانة بغداد منهم الامين السابق نعيم عبعوب والأمين الاسبق بالوكالة عبد الحسين المرشدي"، مبينا انها "اوامر دولة، والقضاء سوف يأخذ مجراه بحقهم ان كانوا ابرياء ام مدانيين".

واضاف انه "تم استدعاء الامين السابق نعيم عبعوب الى المحكمة وتم الحكم عليه مسبقا بالحبس لمدة سنة على موضوع تطوير شارع الرشيد وثبت للقضاء ان الشارع لا توجد به مخالفات قانونية وتم تبرئته ".

وتابع "بالنسبة للوكالاء الحاليين والمدراء العامين هناك اوامر صدرت بإحالة البعض على التقاعد وهناك قضايا نزاهة تخصهم"، مؤكدا ان "القضاء سوف يكون الفيصل في معرفة من هم اللذين اهدروا اموال الشعب".

واكد ان "اوامر القبض التي صدرت من هيئة النزاهة لا تشمله"، لافتا الى انه "قبل شهر صدرت اسماء بحق بعض المدراء لكن لم يصل لامانة بغداد لحد الان نص قانوني بالمشمولين".

واشار الى ان "هناك خلط بالاوراق لدى بعض وسائل الاعلام"،مشددا على "ضرورة ان تاخذ الامور مجراها الحقيقي".

يشار الى ان رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري اصدر ، اليوم، اوامر قبض بحق عدد من المديرين العامين في امانة بغداد منهم الامين السابق نعيم عبعوب والأمين الاسبق عبد الحسين المرشدي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة