Skip to main content

الحشد الشعبي: المعركة المقبلة ضد داعش ستكون على اسوار مدينة الموصل

المشهد الأمني الأربعاء 14 تشرين أول 2015 الساعة 12:48 مساءً (عدد المشاهدات 1382)

بغداد/سكاي برس: اكد عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي كريم النوري، الاربعاء، أن المعركة المقبلة ضد عصابات "داعش" الإرهابية على أسوار مدينة الموصل، مشددا على قدرة مجاهدي الحشد الشعبي على امتلاك مفاتح بوابة الموصل.

وقال النوري في تصريحات صحفية، أن "المعركة المقبلة ضد عصابات داعش الإرهابية ستكون على أسوار مدينة الموصل"، مبديا "ثقته بقدرة مجاهدي الحشد الشعبي على امتلاك مفاتح بوابة الموصل".

واضاف أن "معركة بيجي هي مفتاح لمعركة الشرقاط التي تمثل بوابة الموصل"، مبينا أن "عصابات داعش الإرهابية تحاول الاستماتة من أجل أن يكون لها موطئ قدم لكنها لن يستطيع الحصول على شيء".

وأضاف أن "القصف المدفعي الذي نفذ في قضاء بيجي يأتي في سياق المناوشات اليومية وعند إعلان ساعة الصفر سوف يكون القصف مركز ليزلزل الأرض تحت أقدام الدواعش" ، لافتا إلى أن "الحشد الشعبي قادر على حسم المعركة بأقل الخسائر".

يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك