Skip to main content

الصيهود يدعو الى فضح السياسين المتأمرين والدول الداعمة للارهاب امام المجتمع الدولي

المشهد السياسي الاثنين 12 تشرين أول 2015 الساعة 12:58 مساءً (عدد المشاهدات 607)

بغداد/سكاي برس: دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الاثنين، الحكومة الى ضرورة التحرك الجدي اتجاه المجتمع الدولي وفضح السياسيين والدول الداعمة للارهاب في العراق.

وقال الصيهود في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "تقارير المخابرات الروسية والخارجية السورية كشفت حقيقة داعش كمشروع صهيوني امريكي يراد منه اضعاف دول المنطقة وتقسيمها على اسس طائفية وعرقية وقومية وبالتالي عمدت دول الخليج وفي مقدمتها السعودية وقطر وتركيا والاردن الى دعم وتنفيذ هذا المشروع من خلال توفير الدعم المادي والبشري والطائفي والتسليحي لقتل الشعب العراقي".

واضاف ان "تلك الدول استثمرت ضحالة وخيانة السياسيين المتامرين امثال البرزاني وطارق الهاشمي ورافع العيساوي وناجح الميزان وعدنان الدليمي وسياسيين اخرين الذين طالبوا بادخال القاعدة وداعش الى العراق عن طريق سوريا وتركيا وكذلك عمدوا على تامين الاموال السعودية والقطرية وايصالها للارهابيين".

وشدد الصيهود على "ضرورة اعتماد المعلومات التي وردت بوثائق "ويكليكس" وكذلك تقارير المخابرات الروسية والخارجية السورية وتقديمها الى محكمة العدل الدولية واطلاع الراي العام الدولي بما تحمله هذه التقارير، لكشف زيف التحالف الامريكي الذي شكل لدعم داعش الارهابي وليس للقضاء عليه".

وأشار إلى أن "امريكا وبريطانيا وتركيا طالما يسيل لعابها على المال السعودي والقطري وبالتالي ان الاعتماد على التحالف الدولي الوهمي سيجرنا نحو الهاوية".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك