Skip to main content

مفتي استراليا : الله استبدل العرب بالإيرانيين لنصرة دينه ...شاهد بالفيديو

عربية ودولية الأحد 11 تشرين أول 2015 الساعة 16:41 مساءً (عدد المشاهدات 1241)

بغداد /سكاي برس : فجر مفتي استراليا عضو المجلس العالمي للدعوة الإسلامية تاج الدين الهلالي جدلا كبيرا بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي العرب, حينما اكد ان الله استبدل العرب المتقاعسين عن نصرة دينهم بالمسلمين الفرس .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديوا لمفتي أستراليا وهو يبين تفسير اية من القران "وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم " موضحا" ان  سلمان الفارسي كان إلى جنب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقالوا : يا رسول الله من هؤلاء القوم الذين إن تولينا استبدلوا بنا ؟ قال : فضرب النبي - صلى الله عليه وسلم - على منكب سلمان ، فقال : من هذا وقومه ، والذي نفسي بيده لو أن الدين تعلق بالثريا لنالته رجال من أهل فارس "!..

ويايي تداول مقطع الفيديوا الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي على اثر دعم الايرانيين المتواصل لحركات التحرر الاسلامية خصوصا" فصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية التي حققت انتصارات كبيرة على الكيان الاسرائيلي الغاصب والمدعومة من امريكا واوربا ودول الخليج العربي لاسيما المملكة السعودية وقطر والامارات بالاضافة لقيادة الجمهورية الاسلامية حربا" ضد الارهاب والحركات التكفيرية من القاعدة وداعش وجبهة النصرة في العراق وسوريا وافغانستان .

الجدير بالذكر ان الجمهورية الايرانية وبعد انتصار الثورة الإسلامية عام 1979 في إيران بزعامة اية الله الخميني ، تم اغلاق السفارة الإسرائيلية في طهران، وتسلم وفد من "منظمة التحرير الفلسطينية" برئاسة ياسر عرفات، مبنى السفارة الإسرائيلية، وأقيمت سفارة فلسطينية في طهران في مايو 1979، وأصبحت إيران الدولة الأولى التي تقيم سفارة لفلسطين على أراضيها

حمل تطبيق skypressiq على جوالك