Skip to main content

النجف تكمل استعداداتها الامنية واللوجستية الخاصة بمحرم الحرام

شؤون محلية الأحد 11 تشرين أول 2015 الساعة 15:26 مساءً (عدد المشاهدات 1169)

النجف/سكاي برس: كشفت الحكومة المحلية في محافظة النجف، الاحد، عن اكمال استعداداتها الامنية واللوجستية الخاصة بمراسيم شهري محرم الحرام وصفر، من خلال نشر الاجهزة الامنية وفرض الاجراءات المشددة.

وقال محافظ النجف لؤي الياسري في بيان تلقته "سكاي برس"، أن "الاستعدادات اللوجستية والأمنية ستكون هذا العام اكبر بكثير من الخطط والاستعدادات التي وضعتها الحكومة المحلية والقيادات الأمنية خلال السنوات الماضية، لوجود توقعات بزيادة الأعداد القادمة من المحافظات والدول العربية والأجنبية لإحياء مراسيم عاشوراء وزيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام".

وأضاف ان "هناك استعدادات ايضاً في مطار النجف لاستقبال اعداد الزائرين الوافدين إلى المحافظة والقاصدين لكربلاء، حيث ستصبح النجف محطة لاستقبال ملايين المعزين من العراقيين والعرب والأجانب".

وأشار الياسري إلى ان "الخطة الأمنية ستشارك بها كافة صنوف الأجهزة الأمنية في المحافظة، إضافة إلى قوات الحشد الشعبي المتواجدين في المحافظة، كما ستستعين المحافظة بالإمكانيات التي تمتلكها قيادة عمليات الفرات الاوسط".

وتابع أن "قيادة عمليات الفرات الاوسط ستعقد مؤتمراً قريباً للإعلان عن البدء بتنفيذ الخطة بحضور القيادات في محافظات كربلاء والنجف وباقي محافظات الفرات الاوسط".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة