Skip to main content

سعد البزاز يطلب يد ابنة عزة الدوري والمهر غير متوقع

المشهد السياسي الثلاثاء 06 تشرين أول 2015 الساعة 18:10 مساءً (عدد المشاهدات 51144)

بغداد/سكاي برس: كشف مصدر مقرب من رئيس مؤسسة الشرقة للاعلام سعد البزاز، الثلاثاء، ان الاخير تقدم بطلب الزواج من (هوازن) البنت الكبرى لعزة الدوري وطليقة عدي صدام حسين بعد زواج لم يدم لاكثر من شهرين . 

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، إن "البزاز التقى في لندن بداية الاسبوع الحالي (ابراهيم) النجل الاكبر لعزة الدوري وطلب منه يد شقيقته هوازن"، مشيرا الى ان "المهر كان غريبا حيث عرض البزاز نسبة 40 بالمئة من مؤسسة الشرقية التي يمتلكها مقابل موافقة العائلة على هذا الزواج كما ابدى العريس استعداده لانتاج فيلم عن حياة عزة الدوري ودوره في مرحلة حكم البعث". 

يذكر ان عائلة عزة الدوري انتقلت من اليمن الى لندن بعد الثورة اليمنية وسقوط حكم علي عبد الله الصالح حيث تقيم حاليا هناك .

يشار الى ان سعد البزاز الذي يمتلك قنوات الشرقية ولد في الموصل، العراق في 18 أبريل 1952 هو رجل أعمال وكاتب عراقي يعيش في لندن.

ويعتبر خاله وزير الاعلام السابق شاذل طاقة، عين مديرا للمركز الثقافي العراقي في لندن، وفي زمن الرئيس العراقي صدام حسين عين مديرا لوكالة الأنباء العراقية ومن ثم أصبح مديرا للاذاعة والتلفزيون العراقية، ومن ثم أصبح نائبا لـعدي صدام حسين في نقابة الصحفيين العراقيين. غادر العراق في تشرين الأول/أكتوبر 1992 وأسس في لندن جريدة الزمان المعارضة لنظام الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين في ذلك الوقت، وهو رئيس منظمة إنسانية تابعه لدولة خليجية.

وأسس قناة الشرقية منتصف شهر مايو عام 2004.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك