Skip to main content

الفتلاوي تنعى مجلس النواب بعد اخفاقه بإستجواب الوزراء المقصرين

المشهد السياسي السبت 03 تشرين أول 2015 الساعة 21:36 مساءً (عدد المشاهدات 696)

بغداد / سكاي برس: نعت النائبة حنان الفتلاوي ، السبت مجلس النواب العراقي بعد اخفاقة بإستجواب وزير الدفاع كما فشل في استجواب الوزراء المقصرين قبله 

وقالت الفتلاوي في حسابها الشخصي " إنا لله وإنا إليه راجعون..إنتقل الى رحمة الله مجلس النواب العراقي اليوم فبعد فشل مجلس النواب اليوم بمحاسبة وزير الدفاع كما فشل سابقاً بمحاسبة وزير الكهرباء وفشل باستضافة رئيس الوزراء وفشل بسؤال وزير التعليم العالي ..

اليوم تحول بعض أعضاء المجلس الى محامين دفاع نيابة عن وزير الدفاع رغم سماعهم فساد بهدر المليارات ". 

واضافت الفتلاوي "النائب عباس البياتي صاحب مقترح جعل الجلسة سرية حتى لايطلع الشارع العراقي على المصائب والكوارث التي وردت في الاستجواب، فيما كان النائب علي العلاق محامي دفاع عن الوزير يمنعني من اي كلمة قد تجرح مشاعر الوزير ".

وواوضحت انهم "جعلوا الجلسة سرية ولايوجد سابقة باي دولة بالعالم تستجوب وزير سرياً لانهم يعلمون ان الفساد لو اطلع عليه الشارع العراقي لجن جنونه"

 واشارت الفتلاوي الى ان " جميع النواب قالوا استجواب مهني لكن صوتوا مع الوزير  مبينه ان " البعض بكى على الفساد الذي تسبب باستشهاد ضحايا سبايكر لكن نفس الدموع صوتت مع الوزير !!! والبعض بكى على البنادق الفاسدة التي ساهم الفساد بصرف المليارات عليها وممكن تسببت او تتسبب بقتل الكثير من الابرياء لكن ايضاً صوتوا مع الوزير. 

وكشفت رئيسة حركة ارداة ان " اعضاء دولة القانون وصلتهم رسالة قبل الاستجواب ان يصوتوا مع الوزير . 

 واخيرا ذكرت انها متألمة من ضياع جهودها قائلة : انا قمت بما املاه علي واجبي وضميري ويتحمل المسؤولية الشرعية والاخلاقية من سمع بملفات الاستجواب التي كان أقل واحد فيها قيمته ٦٠٠ مليار 

انا لله وانا اليه راجعون والسلام على العراق..

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة