Skip to main content

مقتل 20 ارهابيا وتدمير اربع عجلات شرقي الرمادي

المشهد الأمني الأربعاء 30 أيلول 2015 الساعة 15:19 مساءً (عدد المشاهدات 497)

بغداد/سكاي برس: أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الاربعاء, عن مقتل 20 ارهابيا من داعش بينهم قيادي وتدمير اربع عجلات شرق مدينة الرمادي بمحافظة الانبار.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان له تلقته "سكاي برس"،إن "قوة من لواء المغاوير الرابع بالشرطة الاتحادية نفذت هجمة بالصواريخ على عجلة تابعة لداعش الارهابي في منطقة المضيق شرق الرمادي اسفرت عن مقتل خمسة عناصر التنظيم وتدمير العجلة".

وأضاف ان "قوة من اللواء الالي الثالث بالشرطة الاتحادية تمكنت، من قتل سبعة ارهابيين من داعش بينهم القيادي البارز رواد احمد البيلاوي خلال عملية أمنية استهدفت وكر لهم بالمحور الشرقي للرمادي".

وتابع أن "قوة من فرقة الرد السريع تمكنت ايضا من قتل ثمانية من داعش وتدمير ثلاثة عجلات لهم خلال محاولتهم التقرب من خط الصد للقوات الأمنية في منطقة حصيبة وتل مسعود شرق الرمادي".

يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ حزيران 2014 ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا

حمل تطبيق skypressiq على جوالك